أكثر الوجهات ودية وترحيبا بالزوار لعام 2022

أكثر الوجهات ودية وترحيبا بالزوار لعام 2022

تتميز بعض الشعوب في العالم بالود والراحة التي تجعل المسافرين يختارون السفر إليها دائما، كما أن الأشخاص الأكثر ودية يعكسون مواقف إيجابية تجاه الثقافات الأخرى، وهناك بعض البلدان التي يتميز سكانها بأنهم أكثر ودا من الآخرين، وهناك بعض الوجهات التي تعتبر الأكثر ترحيبا بالمغتربين والمسافرين الأجانب.

وفي هذا الصدد، نرصد في هذا التقرير أكثر الدول ترحيبا بزوارها لعام 2022 وفقا لآراء المسافرين:

بولينيزيا الفرنسية

تعتبر بولينيزيا الفرنسية الدولة الأكثر ودية في العالم، وهي عبارة عن أرخبيل يتكون من أكثر من 100 جزيرة في جنوب المحيط الهادئ، وتتميز بالمناخ المعتدل الذي يجعلها وجهة مفضلة على مدار العام.

يمكن الاستمتاع بالشلالات والتضاريس الجبلية المتنوعة وجميع أنواع الحياة النباتية الغريبة، كما أن الفنادق المائية تجعلها مفضلة لهؤلاء الذين يرغبون قضاء شهر العسل أيضًا.

كولومبيا

يمكن الشعور بالثقافة الجريئة والمنفتحة في كولومبيا فور الوصول، وتتميز طبيعة كولومبيا بمساحات شاسعة من الأدغال المورقة التي تتخللها أطراف الجبال، بالإضافة إلى أنها تمتلك نظاما بيئيا بحريا مزدهرا مع شعاب مرجانية ملونة وشواطئ خلابة؛ لذا فهي تعتبر وجهة مبهجة للاستمتاع بلذة الحياة.

نيوزيلندا

اشتهر السكان الأصليون لنيوزيلندا في جميع أنحاء العالم بتصرفاتهم الإيجابية والهادئة تجاه الحياة والزوار، وربما يكون شعب الماوري ( السكان الأصليون) هم أول من بدأوا التصرفات الودية تجاه الزوار مع أسلوب ضيافتهم الذي يعد علامة على الاحترام المتبادل للآخرين.

تايلاند

من المحلات الصاخبة وناطحات السحاب المتلألئة في بانكوك إلى المياه الزرقاء الصافية، تعتبر تايلاند بلدًا متناقضة، حيث تمتلئ بالحياة والصخب في الشوارع ولكن يوجد فيها العديد من المنتجعات السياحية التي تشعرك وكأنك في بلد مهجور، وأهم ما يميزها هو أن شعبها ودود ولطيف مع السياح والزوار، ويمكن الاستمتاع في البلاد بالفنادق الفخمة المبهرجة التي تجذب السياح، والمعابد القديمة الجميلة وغيرها.

كوستاريكا

تسبب المزيج الخاص الذي تتمتع به كوستاريكا من المنتزهات الوطنية والحياة البرية المتنوعة والشواطئ المثالية في اعتبارها وجهة شهيرة ومفضلة لمجموعة كبيرة من السائحين الذين ينجذبون إلى جولات المشي لمسافات طويلة عبر الغابات المطيرة أو زيارة المنحدرات والأنهار وغيرها من الأماكن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com