كريستيانو رونالدو يرد باللغة العربية على أنباء رحيله عن النصر

كريستيانو رونالدو يرد باللغة العربية على أنباء رحيله عن النصر

شاهد صورة رونالدو وهو يرد على تقارير رحيله عن العالمي

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو على الأنباء التي انتشرت، مؤخرًا، والتي تفيد بأنه يرغب في الرحيل عن نادي النصر السعودي.

رونالدو ردَّ على هذه المزاعم بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كتب عليها: "أنا عالمي".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن النجم البرتغالي يستعد للرحيل مبكرًا عن نادي النصر السعودي.

وقالت الصحيفة إن نيوكاسل، الذي يقترب من الحصول على مركز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يكون محطة رونالدو المقبلة.

وردَّ رونالدو على هذه المزاعم بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" كتب عليها: "أنا عالمي"، مع نفس الكلمة باللغة الإنجليزية.

رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، انضم إلى النصر، في يناير الماضي، براتب وصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني، ولديه عقد حتى العام 2025 مع "العالمي".

وكان النجم البرتغالي رحل إلى النصر بعد مشاكل مع ناديه مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاغ، ليقرر النادي الإنجليزي فسخ تعاقد البرتغالي بالتراضي، قبل كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن رونالدو سجّل 12 هدفًا في 12 مباراة خاضها بالدوري السعودي حتى اللحظة، لكن منذ انضمامه إلى النصر، خسر الفريق كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كما نشرت مجلة "فوربس" الاقتصادية تقريرًا قالت فيه إن كريستيانو رونالدو أصبح الرياضي الأعلى أجرًا في العالم بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي بعدما تضاعف راتبه السنوي تقريبًا.

وجمع رونالدو، الذي انضم إلى النادي السعودي حتى 2025 بعد مغادرة مانشستر يونايتد، العام الماضي، 136 مليون دولار، وقالت فوربس إن راتبه السنوي ارتفع إلى نحو 75 مليون دولار.

وقدّرت وسائل إعلام عقد رونالدو بأكثر من 200 مليون يورو (219.98 مليون دولار).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com