النادي الأهلي
النادي الأهليموقع الأهلي الرسمي

الأهلي يرفض انضمام الرباعي الدولي لمنتخب مصر

يبدو أن اقتراح اتحاد الكرة المصري لم يلق قبول النادي الأهلي

رفض النادي الأهلي انضمام الرباعي الدولي محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية إلى معسكر منتخب مصر القادم استعدادا لمباراتي إثيوبيا وتونس القادمتين في سبتمبر المقبل.

وكان النادي الأهلي قد طلب إعفاء لاعبيه الدوليين من الانضمام لمنتخب مصر في سبتمبر القادم بعد ضمان الفراعنة التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

أخبار ذات صلة
بسبب السوبر الأفريقي.. الأهلي يطلب إعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر منتخب مصر

وقال الأهلي في بيان نشره يوم السبت الماضي على موقعه الرسمي: "نأمل العرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة (من 4-12 سبتمبر)، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف في السعودية".

وحسب قناة أون تايم سبورتس، رد اتحاد الكرة على طلب الأهلي باستدعاء الرباعي لمواجهة إثيوبيا مع السماح لثلاثة منهم بالعودة للأهلي مع استمرار محمد عبدالمنعم للاستفادة منه في مباراة تونس.

ويبدو أن اقتراح اتحاد الكرة المصري لم يلق قبول النادي الأهلي الذي يرغب في الاحتفاظ بلاعبيه استعدادا لبطولة كأس السوبر الأفريقي.

أخبار ذات صلة
طبيب منتخب مصر يكشف حقيقة معاناة إمام عاشور من إصابة مزمنة (فيديو)

وينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق خلال الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، حيث يواجه منتخب إثيوبيا يوم 8 في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، ثم يلعب مباراة ودية ضد تونس يوم 12.

ولم يعلن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر أسماء اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي إثيوبيا وتونس بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com