إريك تين هاغ
إريك تين هاغمنصة X

تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد يشتكي من كثرة المباريات

زادت متاعب يونايتد مؤخرًا بسبب الإصابات

يشتكي الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، من كثرة المباريات إلى درجة تفوق القدرات البدنية للاعبين مع تزايد الإصابات في صفوف فريقه.

وزادت متاعب يونايتد بسبب الإصابات بعد تعرض الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند للإصابة خلال العطلة الدولية لينضما إلى قائمة طويلة تشمل بالفعل كلا من ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو.

ويحتل يونايتد الفائز بالدوري الإنجليزي 20 مرة (هو رقم قياسي) المركز الثامن بين فرق البطولة حاليًّا بعد أن جمع 21 نقطة من 12 مباراة وهي أسوأ بداية موسم له منذ 1962.

أخبار ذات صلة
ميرور: راتكليف قد يتخلص من كاسيميرو وفاران بوصوله إلى مانشستر يونايتد

وحسب البرنامج الجديد لموسم 2024-2025 سيزيد عدد الفرق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلى 36 فريقًا بدلًا من العدد الحالي وهو 32 فريقًا وستتنافس هذه الفرق في بطولة واحدة بنظام الدوري، وبالتالي فإن كل فريق سيخوض 10 مباريات على الأقل في مواجهة 10 فرق مختلفة بدلًا من ست مباريات حاليًّا.

وقال تين هاغ للصحفيين: "جميع المدربين يشتكون من كثرة المباريات.. ومع ذلك يستمرون في إضافة المزيد من المباريات للبرنامج".

ويواجه يونايتد أسبوعًا صعبًا خارج ملعبه أولد ترافورد إذ سيحل ضيفًا على غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل ثم يلعب خارج أرضه في ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل.

أخبار ذات صلة
ناد فرنسي قد يتسبب بمنع مانشستر يونايتد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

وأردف: "والآن ما الذي نراه في أول 12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن المستوى البدني أكثر ارتفاعًا من العام الماضي. وأنت أمام خيار الآن إمّا أن تصل لهذا المستوى عن طريق التدريب والإعداد وإمّا أن تنسحب.

"لذا فهذا قرار يتعين على جميع الأندية والفرق والأفراد اتخاذه".

وسيلتقي يونايتد في وقت لاحق اليوم الأحد مع إيفرتون الذي أصبح في الأسبوع الماضي أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يعاقب بخصم 10 نقاط من رصيده لمخالفة اللوائح المالية للبطولة.

ونتيجة العقوبة تراجع إيفرتون إلى المركز الـ19 وقبل الأخير بين فرق الدوري الممتاز بعد أن كان في المركز الـ14.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com