رودريغو
رودريغورويترز

ماركا: رودريغو سيكون جاهزا للعب في مباراة ريال مدريد وقادش

رودريغو لن يواجه أية مشكلة في اللعب ضد قادش

أكدت صحيفة "ماركا" أن المهاجم البرازيلي رودريغو سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام قادش غدا الأحد في الليغا.

وقالت الصحيفة إن رودريغو لم يتدرب مع بقية زملائه، أمس الجمعة؛ بسبب انزعاج بسيط، لكن تم استبعاد تعرضه لإصابة في مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم.

وتدرب المهاجم البرازيلي في صالة الألعاب الرياضية، ومع ذلك، أكدت "ماركا" أن هذا الانزعاج طفيف، وأنه لن يواجه أية مشكلة في اللعب ضد قادش.

أخبار ذات صلة
تفاصيل مشاجرة ميسي ورودريغو كاملة (فيديو)

ومن المؤكد أن يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على رودريغو أساسيا أمام قادش، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق، إذ يغيب فينيسيوس جونيور وأردا غولر.

وسجل رودريغو 5 أهداف وصنع 4 في 17 مباراة الموسم الحالي مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

وإلى جانب رودريغو، سيكون لدى أنشيلوتي خوسيلو للعب كمهاجم صريح، وبحسب الصحيفة، فإنه يبدو أن جود بيلينغهام وسيبايوس سيكونان موجودين أيضًا أمام قادش.

وأدى الحارس كيبا أريزابالاجا جزءًا من التدريبات مع المجموعة، لكن من غير المرجح أن يلعب أمام قادش.

وقدم رودريغو أفضل نسخة له هذا الموسم أمام فالنسيا في الجولة الماضية، فقد سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

أخبار ذات صلة
رسميا.. ريال مدريد يجدد عقد رودريغو حتى 2028

عقدة 33 عامًا

ويسعى قادش لفك عقدة استمرت 33 عاما أمام ريال مدريد، علما أنه حقق الفوز على أرضه أمام ريال مدريد ثلاث مرات فقط في تاريخه.

وأكدت "ماركا" أن 33 عاما مرت على آخر فوز لقادش في مواجهة ريال مدريد، كانت عندما لعب ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وانتهت المباراة بخسارة الميرنغي 0/1، وهذه هي المرة الوحيدة في التاريخ التي فاز فيها قادش كزائر على ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com