ميسي ورودريغو
ميسي ورودريغورويترز

تفاصيل مشاجرة ميسي ورودريغو كاملة (فيديو)

المباراة التي أقيمت على ملعب ماراكانا الشهير انتهت بفوز الأرجنتين 1/0.

نشرت قناة "Movistar" كواليس جدال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البرازيلي رودريغو خلال مباراة المنتخبين الثلاثاء الماضي في تصفيات كأس العالم 2026.

وانتهت المباراة التي أقيمت في ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو بفوز الأرجنتين 1/0 ما يعني الخسارة الثالثة على التوالي للبرازيل بطلة العالم خمس مرات.

وشهدت المباراة اشتباكات بين الشرطة والجمهور الزائر ما تسبب في تأخيرها نصف ساعة.

ويظهر ميسي وهو يتوجه إلى زميله رودريغو دي بول والبرازيلي رودريغو حيث كانا يتحدثان، ودخل معهما في المحادثة حيث وضع يده على فمه وبدا أنه قال شيئا لرودريغو، كما شدّه من رقبته ثم صفعه بشكل بسيط.

وبينما كان ميسي يتحدث قال رودريغو: "أنت جبان نعم جبان".

واستمر حديث الثنائي حتى بداية المباراة حيث قال رودريغو لميسي لماذا ضربتني، لا ليو، هذه لا".

وبعد ذلك يظهر ميسي وهو يضبط شارة القيادة على ذراعه الأيسر وكأنه يريد أن يري رودريغو النجمات الثلاث في إشارة إلى فوز الأرجنتين بكأس العالم 3 مرات.

أخبار ذات صلة
أس: رودريغو يعاني من إصابة في الركبة

وبعد ذلك يظهر رودريغو وهو يقول لميسي: "أنت مزعج لأنك تريد فقط الحديث، لا ليو لا".

وفي الدقيقة السابعة من المباراة يتجمع اللاعبون بعد سقوط رودريغو دي بول، لكن ميسي يبحث عن رودريغو ويرفع إصبعه أمامه، ورغم تدخل ماركينيوس (زميل ميسي السابق في باريس سان جيرمان)، قال ميسي لرودريغو: "نحن أبطال العالم جبناء مِن مَن؟"

ورغم تدخل ماركينيوس مجددا إلا أن ميسي بدا وهو يحرك يده بطريقة مستفزة لرودريغو قبل أن يذهب.

وقال رودريغو إنه تلقى رسائل تتضمن إهانات عنصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد دخوله في جدال مع ليونيل ميسي.

وكتب رودريغو في حسابه عبر "إنستغرام: "العنصريون دائما حاضرون. حساباتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي امتلأت بالإهانات وكل أنواع الهراء".

وأضاف رودريغو: "سيطلق العنصريون العنان لتصرفاتهم الإجرامية إن لم نفعل ما يريدونه وإن لم نتصرف بالطريقة التي يرونها صحيحة وإذا ارتدينا شيئا لا يعجبهم وإن لم نخفض رؤوسنا عندما يهاجموننا وإذا دخلنا مناطق يعتقدون أنها حكرا عليهم".

وتابع رودريغو: "لكن لسوء حظهم فإننا لن نتوقف".

وعبر المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي غاب عن مواجهة الأرجنتين للإصابة عن دعمه لزميله رودريغو عندما كتب عبر منصتي "إنستغرام" و"X": "لن نتوقف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com