مورينيو يسخر من كاسياس بورقة الدوري الأوروبي

مورينيو يسخر من كاسياس بورقة الدوري الأوروبي

المصدر: لندن – أحمد نبيل

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو في خلاف مع إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق حينما كان المدرب الاستثنائي مديرًا فنيا للنادي الملكي قبل أكثر من عامين.

وكان كاسياس أحد الأعمدة الأساسية التي تسببت برحيل مورينيو عن ريال مدريد نهاية الموسم قبل الماضي إلى جوار كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، لكن بعد رحيل مورينيو إلى تشيلسي وانتقال كاسياس إلى بورتو البرتغالي الفريق السابق لمورينيو استقرت العلاقة بين المدرب وحارسه حتى قبل لقاء مساء الأربعاء الذي جمع تشيلسي مع بورتو في لندن.

وفاز تشيلسي بهدفين نظيفين على بورتو ليتأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال كأول المجموعة بينما احتل بورتو المركز الثالث لينتقل إلى الدوري الأوروبي.

وعقب المباراة قال مورينيو للتلفزيون اللإسباني ساخرًا من كاسياس : ”ليس هناك أزمة مع كاسياس أنها فرصة عظيمة لإيكر للفوز بالكأس الوحيد الذي لم يفز حتى الان.“

ومن المعروف أن الدوري الأوروبي هو بطولة أقل أهمية من دوري الأبطال التي تحظى بشعبية كبيرة وجوائزها المالية أكبر بكثير من الدوري الأوروبي.

وسبق لكاسياس التتويج بلقب دوري الأبطال مع ريال مدريد مرتين عامي 2002 ثم اللقب العاشر للنادي الملكي في 2014 وكذلك كأس العالم للأندية وكأس العالم مع منتخب إسبانيا 2010 ويورو مرتين عامي 2008 و2012.
وسيعرف تشيلسي منافسه في الدور المقبل عندما تسحب القرعة يوم الاثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com