ريال مدريد يفضل إراحة نجومه أمام مالمو استعدادًا لفياريال
ريال مدريد يفضل إراحة نجومه أمام مالمو استعدادًا لفياريالريال مدريد يفضل إراحة نجومه أمام مالمو استعدادًا لفياريال

ريال مدريد يفضل إراحة نجومه أمام مالمو استعدادًا لفياريال

مدريد - يملك رفائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد رفاهية إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي ستواجه مالمو السويدي غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حتى يكون الفريق في أفضل حالة ممكنة أمام فياريال يوم الأحد المقبل بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الستة عشر كمتصدر المجموعة قبل مباراة على نهاية هذا الدور وقال بنيتيز إن مواجهته الضيف السويدي تعد فرصة لعناصر الصف الثاني واللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي في إستاد سنتياجو برنابيو اليوم الاثنين: "نعم أنه يوم يمكن تغيير التشكيلة فيه مع الإبقاء على فكرة الفوز. نحن سعداء للغاية بالتأهل كأول المجموعة لكننا نريد أيضًا الفوز مع إراحة بعض اللاعبين وإشراك البعض الآخر وذلك حتى يدخل الجميع مباراة فياريال في أفضل حالة ممكنة."

ولم يخسر ريال مدريد في أربع مباريات بدور المجموعات وتعادل سلبيًا في مباراة واحدة أمام ملاحقه المباشر باريس سان جيرمان في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ويستضيف سان جيرمان الذي تأهل أيضا فريق شاختار دونيتسك غدا الثلاثاء حيث يتنافس الفريق الأوكراني مع مالمو لإنهاء دور المجموعات في المركز الثالث للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وقال بنيتيز إن لاعبًا واحدًا فقط لن يكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء وهو المدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس الذي يعاني من إصابة في الكتف.

وقال بنيتيز للصحفيين إن الدولي الإسباني عاد للتدريبات اليوم وسيكون جاهزًا لخوض مباراة فياريال.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بعد 14 مباراة حيث فاز على ملعبه يوم السبت الماضي بنتيجة 4-1 على خيتافي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق نقطتين خلف أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وسجل كريم بنزيمة هدفين في مرمى خيتافي بينما أحرز كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا هدفًا ومثله للويلزي جاريث بيل.

وهذه أول مباراة يسجل فيها ثلاثي ريال مدريد الهجومي بنزيمة وبيل ورونالدو مجتمعين في مباراة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com