نيفيل يحلم باستعادة إلهام نو كامب مع فالنسيا ضد برشلونة

نيفيل يحلم باستعادة إلهام نو كامب مع فالنسيا ضد برشلونة

برشلونة – رفض جاري نيفيل مدرب فالنسيا الإجابة عن أسئلة حول مستقبله مع فريقه المتعثر قبل أن يواجه برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء.

ووُجِّه سؤال للمدافع السابق لمنتخب إنجلترا الذي يأمل في استعادة الإلهام من زيارته الشهيرة مع مانشستر يونايتد لنو كامب عن مستقبله مع الفريق بعد الهزيمة على ملعبه 1/0 أمام سبورتنج خيخون أمس الأحد ليبقى فالنسيا دون أي انتصار في الدوري تحت قيادته.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن نيفيل قوله: ”هل تسأل عن منصبي؟ هذا سؤال سخيف. إنه سؤالك أنت ولا يتعين عليك التحدث نيابة عن الجماهير.“

وتُوِّج نيفيل بلقب دوري أبطال اوروبا في 1999 مع يونايتد بعد الفوز 2/1 على بايرن ميونخ على ملعب نو كامب.

وسيعمل فالنسيا على تحسين اللمسة الأخيرة للفريق خاصة ألفارو نيجريدو الذي أضاع العديد من الفرص أمام سبورتينج خيخون رغم أن نيفيل وصف أداء فريقه بأنه كان الأفضل منذ توليه المسؤولية.

وقال نيجريدو لموقع النادي على الإنترنت: ”أُتيحت لنا العديد من الفرص وسيطرنا على المباراة لكن الأهداف هي ما تحدد مصير المباراة… أتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية.“

وأضاف: ”سأعمل من أجل هز شباك المنافس في المباراة المقبلة… يجب أن نواصل العمل لتغيير ذلك.“
ويأمل برشلونة متصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط عن أتليتيكو مدريد وأربع نقاط عن ريال مدريد في حسم الأمور في مباراة الذهاب قبل خوض مباراة الإياب يوم 11 فبراير شباط.

ويسعى حامل اللقب للفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com