إنفوجرافيك.. مشوار ميسي نحو مباراته الـ500
إنفوجرافيك.. مشوار ميسي نحو مباراته الـ500إنفوجرافيك.. مشوار ميسي نحو مباراته الـ500

إنفوجرافيك.. مشوار ميسي نحو مباراته الـ500

نجح النجم ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي في أن يسجل في مباراته رقم 500 بقميص النادي الكتالوني والتي كانت أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني يوم الأربعاء.

هدف ميسي في شباك بيتيس حمل الرقم 425 في مسيرته مع برشلونة أي أن النجم الأرجنتيني في تحطيم الأرقام القياسية واحدًا تلو الأخر.

ففي طريقه إلى مباراته رقم 500 مع برشلونة حقق ميسي البالغ من العمر 28 عامًا عدة أرقام قياسية منها فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية بين عامي 2009 و2012.

لكن رغم مبارياته التي بلغت 500 إلا ان ميسي أمامه خمسة أساطير كتالونية يجب عليه تجاوزها ليكون أكثر لاعب في التاريخ خوضًا للمباريات بقميص برشلونة.

فزميله السابق الحارس فيكتور فالديز خاض 353 مباراة بقميص برشلونة وكذلك ميجيل 549 مباراة وهو نفس عدد مباريات القائد الحالي أندريس إنييستا والقائد المعتزل كارليس بويول خاض 593 مباراة بينما صاحب أكثر عدد المباريات في تاريخ برشلونة هو تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي برصيد 767 مباراة.

هذا وقد نشر موقع برشلونة على الإنترنت إنفوجرافيك لميسي احتفالا بخوض مباراته رقم 500 في مسيرته مع النادي الكتالوني يتناول مسيرته مع النادي.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com