ميسي: لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبية
ميسي: لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبيةميسي: لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبية

ميسي: لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبية

وصف ليونيل ميسي هداف برشلونة مباراة ريال بيتيس بالغريبة والمعقدة رغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكتالوني على ضيفه برباعية نظيفة ، مؤكدا أنه من الصعب تكرار الفوز بخمس بطولات في عام واحد.

وقال صاحب القميص رقم 10 عقب صفارة النهاية: "لقد كانت مباراة غريبة ومعقدة بعض الشيء، حيث استعصى علينا إيجاد الإيقاع المناسب،  وهو أمر صعب دائماً بعد العودة من العطلة، ولكننا حققنا الأهم، ألا وهو الفوز بالنقاط الثلاث".

وأنهى برشلونة عام الخماسية بأفضل طريقة ممكنة، حيث فاز على ريال بيتيس مساء الأربعاء ليحافظ على موقعه في صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما تنتظره مباراة مؤجلة من الجولة السابقة.

وتابع النجم الأرجنتيني المتوج قبل أيام في دبي بجائزة أفضل لاعب خلال حفل جلوب سوكر، تمهيداً ليوم إعلان الفائز بالكرة الذهبية لهذا العام: "لقد كانت سنة مذهلة وكنا نتطلع لإنهائها على إيقاع الفوز"، قبل أن يختم حديثه بالقول "إنني لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبية" في إشارة إلى تنبؤات المراقبين الذين يعتبرونه المرشح الأكبر لاعتلاء عرش أفضل لاعبي العالم في زيوريخ في الحادي عشر من الشهر المقبل في سويسرا.

وفاز ميسي بالكرة الذهبية أربع مرات بين عامي 2009 و2012 قبل أن يفوز بها كريستيانو رونالدو آخر عامين ، وسيقف ميسي إلى جوار زميله نيمار ومنافسه رونالدو على منصة الاحتفال في الفيفا لاختيار أحدهم للفوز بالجائزة.

وبعد تسجيله أحد أهداف اللقاء والاحتفال بظهوره الـ500 مع الفريق الأول، حلل ميسي فوز البلاوجرانا الثاني عشر في الليجا هذا الموسم، مبرزاً أن أصحاب الأرض وجدوا بعض الصعوبات ضد ضيفهم الأندلسي قبل شق الطريق نحو مرمى أدان.

كما استرجع ميسي حصيلة عام 2015 الذي كان تاريخياً بكل المقاييس، بعدما أنهاه للنادي متوجاً بخمسة ألقاب، حيث اعتبر نجم الفريق أنه "سيكون من الصعب تكرار مثل هذا الإنجاز ولكننا نريد أن نواصل على نفس المنوال وأن نفوز بكل الألقاب الممكنة. لدينا فريق كبير وبإمكاننا أن نحاول تحقيق أفضل مما أحرزناه في 2015 ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com