ريال مدريد يفسد تتويج برشلونة بالمونديال (صورة)
ريال مدريد يفسد تتويج برشلونة بالمونديال (صورة)ريال مدريد يفسد تتويج برشلونة بالمونديال (صورة)

ريال مدريد يفسد تتويج برشلونة بالمونديال (صورة)

نشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني خبرًا يذكر فيه جماهيره بأنه في مثل هذا اليوم من العام الماضي تُوِّج الفريق بلقب كأس العالم للأندية في المغرب، وذلك بعد ساعات من تتويج برشلونة بالنسخة الأخيرة من اللقب على حساب ريفر بليت الأرجنتيني!

وقال النادي الملكي "في 20 ديسمبر 2014، تُوّج ريال مدريد بأول ألقابه ببطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سان لورينزو الارجنتيني بهدفين نظيفين في النهائي.

وفاز ريال مدريد باللقب في ختام البطولة التي استضافتها مدينة مراكش المغربية، والتي التقى فيها الفريق الأرجنتيني في النهائي بعد أن واجه فريق كروز أزول المكسيكي في دور نصف النهائي وفاز عليه برباعية نظيفة.

وقاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة وزميله لويس سواريز الفريق الكتالوني للفوز بكأس العالم للاندية اليوم بالفوز على ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة ليتوج الفريق باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2009 و2011.

وفاز برشلونة بالدوري والكأس في إسبانيا إضافة لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكذلك السوبر الأوروبي الموسم الحالي ثم زاد عليه لقب مونديال الأندية، لكن ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخه، وكذلك بكأس السوبر الأوروبي وكأس الملك الإسباني وختمها بكأس العالم للاندية ، أي أن كل فريق فاز بأربعة ألقاب في الموسم ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com