زيدان: بنيتيز أفضل مدرب لريال مدريد
زيدان: بنيتيز أفضل مدرب لريال مدريدزيدان: بنيتيز أفضل مدرب لريال مدريد

زيدان: بنيتيز أفضل مدرب لريال مدريد

بات الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني في ريال مدريد الإسباني "كاستيا" هو في دائرة الضوء بعد النتائج المخيبة الأخيرة للنادي الملكي تحت قيادة الاسباني رافا بنيتيز ، إذ بات المرشح الأوفر حظا لتدريب الفريق في حال إقالة بنيتيز.

ويتردد أن زيدان سيكون الخيار الأول لتدريب الفريق الملكي في حال إقالة بنيتيز في حال عدم تحسن النتائج بالدوري ودوري أبطال أوروبا بعد الخروج رسميا من كأس الملك بسبب خطأ إداري.

لكن "زيزو" نفى تمام تفكيره في خلافة بنيتيز في حال إقالته من خلال مقابلة اجراها مع صحيفة "ماركا" الاسبانية يوم السبت عشية استضافة الفريق الأول لرايو فايكانو ضمن المرحلة السادسة عشر لليجا.

ماركا : تركز على كاستيا؟

زيدان: لا مجال للسؤال عن الفريق الأول الذي له مدرب يؤدي عمله على أكمل وجه. أنا أركز مع فريقي وليس لي علاقة بما يجري في الفريق الأول.

ماركا: ما رأيك في بنيتيز؟

زيدان: ما أستطيع قوله هو أن مدرب ريال مدريد يقوم بعمل رائع. كل مدرب يتعرض للانتقاد عندما يخسر مباراة او اثنتين ، أنا أفكر فقط في كاستيا وبدلاء الفريق الأول ولا افكر في أي شيء اخر لنهاية الموسم.

ماركا: ألا تهتم بما يقال في الصحف عن خلافتك لبنيتيز؟

زيدان: أنا اركز في عملي فقط ولا اقرأ ما يكتب عني.

ماركا: هل تركز مع كاستيا بنسبة 100%؟

زيدان: أنا مع كاستيا واركز فقط عليه وأساند بنيتيز لأنه الرجل المناسب لتدريب الفريق الأول. إنه امر مخزي في ريال مدريد عندما تخسر مباراة تصبح مستباحا للانتقاد بهذا الشكل.

ماركا: ألا تفكر في مستقبلك؟

زيدان: لا أفكر حاليا فيما سيحدث في المستقبل فقط أركز على عملي بجدية في منصبي الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com