إنريكي:  الفوز على ديبورتيفو أهم من مونديال الأندية!
إنريكي: الفوز على ديبورتيفو أهم من مونديال الأندية!إنريكي: الفوز على ديبورتيفو أهم من مونديال الأندية!

إنريكي: الفوز على ديبورتيفو أهم من مونديال الأندية!

باريس - حذر لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة من خطورة المباراة التي سيخوضها فريقه غدا السبت أمام ديبورتيفو لا كرونيا في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه سيكون أمرًا محزنًا للغاية إذا لم يقم فريقه بالواجبات الملقاة على كاهله قبل أن يخوض بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وقال لويس انريكي: "أنا هنا لأحذر من خطورة هذه المباراة نظرا لما رأيته من المنافس الذي يجيد الضغط ولأن لهذه المباراة أهمية خاصة قبل مونديال اليابان الذي يشغل الجميع بما فيهم عائلتي".

وأضاف المدرب الإسباني الذي طالب من جماهير برشلونة مساندة الفريق في مباراته غدا من أجل أن يقدم أداء أفضل: "مونديال الأندية هدف مثير ورائع ولكن سيكون من المحزن ألا نقوم بواجبتنا قبل ذلك".

وبعد تعادله في مباراة المرحلة الماضية أمام فالنسيا، يتصدر برشلونة مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن غريمه التاريخي ريال مدريد.

ومن المحتمل أن ينجح منافسو برشلونة في تجاوزه في المرحلة المقبلة من المسابقة الإسبانية التي سيغيب عنها النادي الكتالوني بسبب مشاركته في مونديال اليابان.

وتابع إنريكي الذي ألمح إلى احتمالية خسارة برشلونة الصدارة بسبب غيابه عن المرحلة المقبلة من البطولة: "نرغب في أن نفوز بالمباراة قبل أن نصل إلى هناك (اليابان) وبعد ذلك سنرى ما سيفعل الأخرون وما سنفعله نحن في المباريات المتبقية".

وأوضح إنريكي أن ديبورتيفو يعد من أكثر فرق الدوري الإسباني التي أدهشته مع بداية الموسم وأنه أحد أكثر الفرق التي تروق له.

وأكد انريكي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحالة جيدة للغاية لخوض مباراة ديبورتيفو وأن البرازيلي نيمار سيغيب عن اللقاء بعد إصابته بقطع بسيط في عضلة الفخذ، وقال إنريكي متحدثا عن نيمار: "لديه شغف كبير للعودة في أسرع وقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com