إنريكي : MSN أفضل ثلاثي هجومي بالتاريخ
إنريكي : MSN أفضل ثلاثي هجومي بالتاريخإنريكي : MSN أفضل ثلاثي هجومي بالتاريخ

إنريكي : MSN أفضل ثلاثي هجومي بالتاريخ

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة حامل لقب الدوري الاسباني إن ثلاثي الهجوم بالفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار أو ما يعرف بـMSN هو أقوى ثلاثي هجومي في تاريخ برشلونة بل في التاريخ على الإطلاق.

وأضاف إنريكي في مؤتمر صحفي قبل السفر لفالنسيا لمقابلة فريقها مساء السبت ضمن الدوري الإسباني : "أظن أنهم أفضل ثلاثي في تاريخ برشلونة، بل وتاريخ الكرة، صحيح أنني لا أعرف كل تاريخ الكرة، لكن لم يسبق لثلاثي هجوم أن لعبوا بهذا التألق، إنهم لاعبون على درجة كبيرة من الاحترافية والموهبة".

وسجل الثلاثي الهجومي الكتالوني 30 هدفا مجتمعين في الدوري فقط هذا الموسم مع العلم بأن ميسي غاب نحو شهرين عن الملاعب للإصابة.

ويتصدر نيمار ترتيب هدافي الليجا برصيد 14 هدفا يليه سواريز برصيد 12 هدفا بينما سجل ميسي 4 أهداف فقط حتى الآن بعد مرور 13 مباراة.

وأضاف إنريكي عن مباراة فالنسيا " مباراة خطيرة، سنواجه فريقا غير مؤخرا مدربه، وهذا الأمر سيصعب علينا الأمور. لقد درسنا خصمنا جيدا، لكن تغيير المدرب قد يغير الكثير من المعطيات".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا "يجب علينا توخي الحيطة والحذر، لأن وضع فالنسيا خاص جدا، وهذا يزيد من صعوبة اللقاء. عالم كرة القدم لا يخلو من المفاجآت، نحن نمر بمرحلة جيدة عكس فالنسيا، لكن هذا الأمر لا يعني أي شيء، لأن الخصم فريق كبير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com