إيهيناتشو يثبت أن مانشستر سيتي يملك البديل القوي

إيهيناتشو يثبت أن مانشستر سيتي يملك البديل القوي

لندن – لم يتفاجأ مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بتألق مهاجمه كليشي إيهيناتشو الذي سجّل ثلاثة أهداف في فوز فريقه 4/0 على أستون فيلا في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

ووضع المهاجم النيجيري البالغ من العمر 19 عامًا ويشارك كبديل هذا الموسم فريقه في المقدمة بهدف من مسافة قريبة بعد أربع دقائق على البداية وعزّز التقدم في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

وسجّل إيهيناتشو هدفه الثالث قبل النهاية قبل أن يتمكن رحيم سترلينج من إحراز الهدف الرابع.

ومع وجود الهداف سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء لإراحته تألق إيهيناتشو وقدم عرضًا جيدًا مع فريقه الذي ينافس في أربع بطولات هذا الموسم وأثبت صحة قرار بليجريني بالسماح بإعارة ستيفان يوفتيتش وإيدن دجيكو.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن بليجريني قوله: ”كليشي لاعب شاب ومميز للغاية. تركنا (ستيفان) يوفتيتش و(إيدن) دجيكو يرحلان عن الفريق لأنني أرى كليشي كل يوم وأعرف ما يمكن أن يقوم به.“

ومع إعارة دجيكو لروما ويوفتيتش لإنترميلان، وإصابة كيفن دي بروين يمكن لإيهيناتشو أن يشارك مع الفريق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وألمح بليجريني اليوم إلى أن إيهيناتشو الذي سجّل 9 أهداف في 5 مباريات شارك خلالها ضمن التشكيلة الأساسية في كافة المسابقات يمكن أن يكون ضمن تشكيلة الفريق عند استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

ويجب على مانشستر سيتي – الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية – إدخال أي تعديلات على تشكيلته في دوري الأبطال بحلول بعد غدٍ الاثنين.

وسيلتقي الفريق مع دينامو كييف الاوكراني في دور الستة عشر لدوري الأبطال الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com