بليجريني: فوز مانشستر سيتي بالرباعية ليس بالأمر الواقعي

بليجريني: فوز مانشستر سيتي بالرباعية ليس بالأمر الواقعي

لندن – رفض مانويل بليجريني، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الحديث عن الفوز ”بالرباعية“ هذا الموسم باعتباره غير واقعي قبل مواجهة أستون فيلا، اليوم السبت، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يسبق لأي فريق إنجليزي الجمع بين بطولتي الكأس في إنجلترا إضافة للدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد، لكن مانشستر سيتي ما زال ينافس في جميع هذه البطولات.

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي، المتصدر، وتأهل للمباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه على إيفرتون في الدور قبل النهائي.. سيلتقي سيتي مع ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على استاد ويمبلي في فبراير شباط المقبل.

وسيلعب سيتي مع دينامو كييف الأوكراني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وعند سؤال الصحفيين له، أمس الجمعة، عن مدى إمكانية تحقيق الرباعية رد بليجريني: ”هذا ليس الهدف الذي نضعه في أذهاننا حاليا لأنه ليس واقعيا.. سنواجه أستون فيلا.. لو خسرنا اليوم سننهي الحديث عن هذا الأمر“.

وقال المدرب التشيلي إن توالي المباريات قد يمثل مشكلة، حيث سيخوض الفريق نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول يوم 28 فبراير، وهو ما سيؤدي بالتالي لتعديل موعد مباراة الفريق أمام نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الممتاز لوقت لاحق.

وأضاف: ”لو واصلنا المنافسة في كأس الاتحاد وبلغنا المباراة النهائية فسنلعب مباراتين مؤجلتين (بالدوري) بعد ذلك على الأقل.. الأمر سيكون أكثر صعوبة إذا تقدمنا في دوري الأبطال ولن تكون هناك فرصة كبيرة لإيجاد المساحة الزمنية لخوض كل هذه المباريات“.

وتعادل فيلا، متذيل ترتيب الدوري الممتاز، سلبيا مع سيتي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وبدأ مستواه في التطور، حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة