الصراع بين مانشستر سيتي وبرشلونة ينتقل لستونز بعد ميسي

الصراع بين مانشستر سيتي وبرشلونة ينتقل لستونز بعد ميسي

المصدر: مانشستر- أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن جون ستونز ظهير أيسر إيفرتون الذي كان يسعى خلفه مانشستر يونايتد الموسم الماضي بات مطلوبا في مانشستر سيتي وبرشلونة الإسباني.

وكان مانشستر سيتي قد تردد أنه يفاوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وهداف برشلونة تمهيدا للتعاقد معه قبل قيادة بيب جوارديولا للفريق الموسم المقبل خلفا للتشيلي مانويل بليجريني.

ويسعى سيتي للتعاقد مع جوارديولا الذي قرر عدم تجديد تعاقده مع بايرن ميونيخ، حيث أعلن المدرب الإسباني أنه يريد التدريب في البريميرليج ، ما دفع سيتي للتفاوض مع ميسي بناء على رغبة جوارديولا، حسب تقارير صحفية.

ويسعى العديد من الأندية الكبرى للحصول على الدولي الإنجليزي منذ تألقه الموسم الماضي ، لكن إصابته وتمسك إيفرتون به جعله يبقى في الفريق الواقع في ليفربول الموسم الماضي وكذلك الموسم الحالي.

لكن صحيفة ”ديلي ميل“ قالت إن ستونز الذي ربطته التقارير بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الفترة المقبلة يسعى خلفه النادي الكتالوني كذلك وليس مانشستر يونايتد كما جرت العادة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن برشلونة أرسل مندوباً لمشاهدة مدافع إيفرتون أمام تشيلسي في ستامفورد بريدج في المباراة السابقة بين الفريقين في البريميرليج والتي انتهت بالتعادل 3-3 في لندن.

وبات ستونز أحد الصفقات التي يتصارع عليها عدة أندية أوروبية كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، حيث جذب المدافع الدولي الذي تألق مع فريقه هذا الموسم العديد من أنظار الأندية العملاقة في إنجلترا وأوروبا.

ويمتلك سيتي ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً في نفس مركز ستونز الفرنسي إلياكيم مانجالا والأرجنتني نيكولاس اوتاميندي بالإضافة إلى القائد فينسنت كومباني والإرجنتيني مارتن ديميكلز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com