هودجسون يهدد روني بالحرمان من يورو 2016
هودجسون يهدد روني بالحرمان من يورو 2016هودجسون يهدد روني بالحرمان من يورو 2016

هودجسون يهدد روني بالحرمان من يورو 2016

حذر روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا واين روني قائد المنتخب ومانشستر يونايتد من أنه قد لا يكون له مكان في تشكيلة منتخب "الأسود الثلاثة" خلال يورو 2016 بفرنسا في حال عدم تحسن مركز فريقه بالدوري.

وذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية يوم السبت أن هودجسون قد لا يعتمد على روني في بطولة أوروبا المقبلة ويستبعده نهائيا من التشكيلة التي ستخوض البطولة بسبب تراجع أداء ونتائج يونايتد وغياب روني عن تسجيل الأهداف.

وسجل قائد منتخب إنجلترا هدفين فقط في 18 مباراة بالدوري وغاب عن التشكيلة الأساسية التي خسرت أمام ستوك سيتي بهدفين نظيفين اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة عشر للدوري قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

ولم يفز يونايتد بقيادة الهولندي لويس فان جال للمباراة السابعة على التوالي في كل المسابقات ، حيث ودع دوري أبطال اوروبا وابتعد عن المراكز الخمسة الأولى في البريميرليج.

وسجل روني 51 هدفًا في 109 مباراة دولية مع انجلترا وسجل 11 مرة في 14 مباراة منذ كأس العالم الصيف الماضي.

ويبدو أن هودجسون سيعتمد على هاري كين مهاجم توتنهام والنجم الصاعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي والدوري الإنجليزي والعائد من الإصابة ثيو والكوت هداف ارسنال وربما دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول في حال إصابته ، ما يعني أن روني ليس له مكان في تشكيلة انجلترا لخوض يورو 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com