هودجسون يشدد على صعوبة مجموعة إنجلترا في يورو 2016
هودجسون يشدد على صعوبة مجموعة إنجلترا في يورو 2016هودجسون يشدد على صعوبة مجموعة إنجلترا في يورو 2016

هودجسون يشدد على صعوبة مجموعة إنجلترا في يورو 2016

باريس - شدد روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم اليوم السبت على صعوبة مجموعة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل.

وأسفرت قرعة البطولة التي أجريت اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، عن وقوع المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية بجانب منتخبات ويلز وسلوفاكيا وروسيا.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الإلكتروني الرسمي: "إن المنتخب الويلزي بقيادة مدربه كريس (كوليمان) يقدم أداء جيدا للغاية في الفترة الماضية".

أضاف المدرب الانجليزي: "إن منتخب ويلز يبدو منظمًا للغاية ويتسم لاعبوه بالحماس المفرط ولديه مجموعة من العناصر الأساسية المميزة مثل آشلي ويليامز وآرون رامسي بالإضافة إلى جاريث بيل أحد أفضل اللاعبين في أوروبا حاليًا.

وأوضح هودجسون: "إن أي منتخب يشارك في البطولة، حتى منتخبات التصنيف الرابع، سوف تتسم بالقوة، وما يزيد من صعوبة مواجهتنا أمام ويلز هو أنها ستكون أمام أحد البلدان المجاورة لنا، والتي يقترب أسلوب أداءها من طريقة لعبنا".

وتابع: "إن مواجهة المنتخبين الروسي والسلوفاكي تبدو مثيرة للاهتمام. لم يسبق لي مواجهة أي منهما خلال مسيرتي التدريبية مع منتخب إنجلترا. وسيكون هناك الكثير من البحث بدءا من الآن وحتى حزيران/يونيو القادم (موعد انطلاق البطولة)".

وتستهل إنجلترا مبارياتها في المجموعة بمواجهة روسيا يوم 11 حزيران/يونيو القادم بمدينة مارسيليا، قبل أن تلاقي ويلز في الجولة الثانية يوم 16 من الشهر ذاته بمدينة لينس، وتختتم لقاءاتها أمام سلوفاكيا في العشرين من نفس الشهر بمدينة سانت اتيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com