هودجسون يقرر عدم الدفع بروني أمام إسبانيا منذ البداية

هودجسون يقرر عدم الدفع بروني أمام إسبانيا منذ البداية

لندن – صرح روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم اليوم الخميس أن جيمي فاردي مهاجم الفريق قد لا يشارك في مباراة المنتخب الإنجليزي الودية أمام إسبانيا غدًا الجمعة، كما أشار إلى أن واين روني قائد الفريق لن يشارك في المباراة منذ البداية.

وتعرض فاردي للإصابة خلال فوز فريقه ليستر سيتي 2 / 1 على واتفورد في المرحلة الثانية عشر بالدوري الانجليزي يوم السبت الماضي.

ويتربع فاردي على صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي حتى الآن برصيد 12 هدفا، مواصلًا نجاحه في هز الشباك خلال المباريات التسع الأخيرة للفريق في المسابقة.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي عقد اليوم: ”إن فاردي يُعاني من الإصابة بكدمة في لقاء فريقه يوم السبت الماضي، نحن نراقب ذلك، ولكن من غير المرجح أن يلعب المباراة غدًا“.

وأعرب هودجسون عن أمله في قدرة فاردي على التعافي من الإصابة وخوض لقاء المنتخب الإنجليزي الودي مع نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء القادم بملعب ويمبلي العريق.

ويبدو روني بعيدًا أيضًا عن حسابات هودجسون الذي قرر عدم الدفع به منذ البداية أمام إسبانيا.

وأوضح هودجسون: ”نحاول استغلال المباراتين القادمتين لرؤية توليفة من اللاعبين يلعبون معًا. سيكون من الجيد أن نرى طريقة لعب هذه التوليفات المختلفة والمتطورة، وسنجرى تغييرات في تشكيلة الفريق“.

وتابع: ”إن واين معي اليوم وهو قائد فريقنا، ولكنه لن يبدأ المباراة، وذلك بسبب البحث عن توليفات مختلفة، ولكنه سيشارك منذ البداية في لقاء فرنسا“.

ومن المحتمل أن يقود هاري كين هداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي خط هجوم منتخب إنجلترا أمام إسبانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com