مباراة البرازيل والأرجنتين.. ليونيل ميسي يطالب تيتي بالصمت (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة البرازيل والأرجنتين.. ليونيل ميسي يطالب تيتي بالصمت (فيديو)

مباراة البرازيل والأرجنتين.. ليونيل ميسي يطالب تيتي بالصمت (فيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على غريمه التقليدي منتخب البرازيل 1/0، في السوبر كلاسيكو الودي الذي جرى في الرياض بالسعودية، وسجل ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني الهدف الوحيد في اللقاء بعد متابعته لضربة جزاء نفذها وصدها الحارس البرازيلي أليسون باكير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرفًا لميسي اتجاه تيتي مدرب البرازيل، حيث أشار إليه وطلب منه أن يصمت بعد احتجاج الأخير على الحكم اللقاء بشأن عدم منح النجم الأرجنتيني بطاقة صفراء لتدخله على ويليان.

وقال ميسي لمدرب البرازيل: اصمت أغلق فمك“ مما يؤكد أن اللقاء رغم طابعه الودي تميز بالإثارة والندية بين المنتخبين.

وقال ميسي بعد اللقاء:“أحبّ دائمًا الفوز على البرازيل، كما أنه من المهم أن نفوز لأنه في مثل هذه الظروف حين تفوز تعمل بكثير من الهدوء في الفكر“.

وأكد النجم الأرجنتيني أنه سعيد بلعب اللقاء كاملًا دون مشاكل بدنية وقال:“أكملت اللقاء بشكل جيد، وجرينا كلنا كثيرًا، وقدّمنا لقاءً جيدًا، لكنه من نوع اللقاءات التي يجب عليك أن يكون خلالها مستواك مرتفعًا لأننا نواجه منتخبا كبيرًا من حجم البرازيل“.

وتابع نجم برشلونة: ”في الشوط الأول ارتكبنا بعض الأخطاء، عن طريق التمريرات السيئة، وعدم الدقة، وهذا الأمر خلق لنا عدة متاعب.. لكن في الشوط الثاني قدّمنا أداءً جيدًا وتحسنا كثيرًا“.

وعن موقفه من المباراة الودية المقبلة ضد أوروغواي، الاثنين المقبل، قال ميسي: ”أنا جاهز، إذا أراد المدرب سكالوني أن ألعب سألعب“.

وأوضح ميسي أنه شعر بالتنافسية بين البرازيل والأرجنتين وقال: ”أكثر من أي وقت مضى“، متابعًا: ”من الرائع دائمًا الفوز على البرازيل“.

وواصل ”نفذوا هجمتين مرتدتين علينا، لكن لم يصنعوا في أي وقت فرصًا للتهديف.. كنا متمركزين بشكل جيد، كانت مباراة صعبة للغاية“.

اعترف تيتي مدرب البرازيل أنه اشتكى للحكم خلال الشوط الأول وقال إنه تبادل الكلمات مع ميسي، وأوضح تيتي ”كنت اشتكي لأن ميسي كان يجب أن يحصل على بطاقة وطالبني بالسكوت ثم أخبرته بأن يغلق فمه“.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني في لقاء ودي منتخب الأوروغواي، يوم الاثنين، المقبل حيث سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة صديقه المقرب وزميله في برشلونة المهاجم لويس سواريز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com