مفاجآت في قائمة شباب الأهلي- دبي استعدادًا للموسم الجديد

مفاجآت في قائمة شباب الأهلي- دبي استعدادًا للموسم الجديد

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي شباب الأهلي-دبي، القائمة المبدئية للموسم الجديد، والتي ضمت 30 لاعباً من دون  اللاعبين الدوليين أعضاء المنتخبين الأول والأولمبي.

ووفقا لصحيفة ”الإمارات اليوم“، فقد شهدت قائمة الأسماء عودة السنغالي موسي سو بعد فشل تمديد إعارته لنادي فناربخشه التركي، كما شهدت غياب حبيب الفردان وخميس إسماعيل، والذي يبدو أن انتقالهما من النادي بات مؤكداً.

وكانت اللجنة الفنية للدمج عملت على مدار شهر كامل لإعداد قائمة شباب الأهلي – دبي، المؤلفة من 90 لاعباً، ضمتها تشكيلة الشباب والأهلي ودبي في الموسم الماضي، إذ من المقرر أن يتم تقليص العدد إلى 26 لاعباً، بالإضافة إلى 4 لاعبين أجانب، في حين سيتم الاتجاه نحو بيع وإعارة بعض اللاعبين، وفسخ بقية العقود بالتراضي بين الطرفين.

وكانت اللجنة الفنية للدمج التي يتولى رئاستها خالد بوحميد، استقرت بعد التنسيق مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين، على الإبقاء على كل من السنغالي ماكيتي ديوب، والمالدوفي لوفانور.

وضمت القائمة اللاعبين: حسن المازم – سيف يوسف – جمال الحوسني – سالم الحمادي – محمد سبيل – خليل إبراهيم – مانع محمد – محمد عايض – سالمين خميس – محمد الحمادي – عبدالله المخيني – فيصل يوسف – عبدالعزيز الكعبي – عادل سبيل – إسماعيل خالد – وليد حسين – سعود عبدالرزاق – سعيد أحمد – خلفان النوبي – داوود علي – وليد عمبر – مهند يوسف – سعيد جاسم – سعد خميس – محمد الزعابي – محمد الدوسري – خليفة خالد – لوفانور هنريكي – مكايت ديوب – موسى سو.

ويتجمع اللاعبون المختارون، يوم الأحد المقبل، في دبي، قبل 4 أيام من السفر إلى هولندا لإقامة معسكر خارجي في هولندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com