حقيقة تولي مهدي علي تدريب ”شباب الأهلي – دبي“ بدلًا من الروماني كوزمين

حقيقة تولي مهدي علي تدريب ”شباب الأهلي – دبي“ بدلًا من الروماني كوزمين

المصدر: فريق التحرير

نفى مصدر بنادي شباب الأهلي – دبي، وجود أية مفاوضات مع مدرب المنتخب الإماراتي السابق مهدي علي لتولي المسؤولية الفنية، بدلًا من المدرب الروماني أولاريو كوزمين.

وأوضح المصدر لصحيفة ”الإمارات اليوم“، أن كوزمين باقٍ في منصبه، ولم يتم التفكير في الاستغناء عن خدماته، خصوصًا أنه تم الانتهاء من التفاصيل كافة الخاصة بالمعسكر الإعدادي لفريق شباب الأهلي – دبي، المقررة إقامته في هولندا الشهر الجاري، مضيفًا: ”كوزمين سيعود خلال الأيام المقبلة للإشراف على فترة التحضيرات التي ستبدأ بإجراء الفحص الطبي، وخوض عدد من التدريبات في دبي قبل السفر إلى هولندا“.

وكانت ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بشأن اقتراب مهدي علي من تدريب شباب الأهلي – دبي، بينما سيتوجه الروماني أولاريو كوزمين لتدريب نادي الجزيرة، وأنه بات خارج حسابات شباب الأهلي – دبي.

في ذات السياق، نفى مصدر رسمي في نادي الجزيرة دخول شركة الكرة في مفاوضات مع كوزمين لتولي تدريب بطل دوري الخليج العربي في الموسم المقبل.

وقال إن شركة الكرة الجزراوية متمسكة ببقاء المدرب الهولندي هينك تين كات على رأس عمله، مؤكدًا أنه لا يوجد هناك ما يدعو ”فخر أبوظبي“ إلى تغيير الجهاز الفني، خصوصًا أن تين كات من المدربين الكبار، وأن الجزيرة حقق معه نتائج طيبة، بالفوز بلقب كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي.

مواد مقترحة