الحمادي يكشف لـ“إرم نيوز“ أسباب ابتعاد الوحدة عن المنافسة بدوري الخليج العربي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الحمادي يكشف لـ“إرم نيوز“ أسباب ابتعاد الوحدة عن المنافسة بدوري الخليج العربي (فيديو)

الحمادي يكشف لـ“إرم نيوز“ أسباب ابتعاد الوحدة عن المنافسة بدوري الخليج العربي (فيديو)

المصدر: محمد الداغستاني - إرم نيوز

حضرت كاميرا ”إرم نيوز“ تدريبات نادي الوحدة على ملعب استاد آل نهيان، والتقت بعبدالباسط الحمادي مدير الكرة في نادي الوحدة الإماراتي، وأجرت معه لقاء تحدث فيه عن مسيرة نادي الوحدة في الموسم الحالي بالدوري الإماراتي، ودوري أبطال آسيا، وعن مستقبل المدرب خافيير أغيري.

وتحدث الحمادي لـ ”إرم نيوز“ عن مسيرة أصحاب السعادة في الدوري، وذلك بعد أن فقد الأمل بالمنافسة على اللقب، وتضاءلت فرص احتلاله لأحد المراكز الأربعة الأولى، حيث أشار إلى وجود عدة أسباب أدت إلى تراجع ترتيب الفريق، منها إضاعة الكثير من النقاط على ملعبه مع فرق في وسط ومؤخرة الترتيب.

وقال الحمادي: ”أضعنا في مرحلة الذهاب العديد من النقاط على ملعبنا منها التعادل مع فرق في وسط ومؤخرة الترتيب، وبعد انطلاقة ممتازة حققنا فيها نتائج ممتازة بمرحلة الإياب، تعرضنا للهزيمة أمام فريق الجزيرة في المباراة، بسبب طرد 3 لاعبين من الفريق بينهم المحترفان تيغالي ودجوجاك، ما أثر على الفريق أيضا بغياب الأجانب عن لقاء التعادل مع الظفرة والهزيمة أمام الوصل بسبب الإيقاف“.

وأضاف مدير الكرة في نادي الوحدة أن إضاعة 8 نقاط بعد خسارتين وتعادل جراء طرد 3 لاعبين في مباراة الجزيرة وغيابهم عن لقاء الظفرة والوصل، كانت كفيلة في ابتعاد الفريق عن المنافسة على لعب دوري الخليج العربي.

وأكد الحمادي أن تركيز الفريق منصَب على الفوز بلقب كأس رئيس الدولة، حيث يريد تعويض جماهير أصحاب السعادة عن تأخر ترتيب الفريق في الدوري، بالفوز باللقب، خاصة وأن الفائز بلقب كأس رئيس الدولة، سيتأهل مباشرة لدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=8U1geBAmF-4&feature=youtu.be

وعن مسيرة نادي الوحدة في دوري أبطال آسيا، بعد احتلال الفريق المركز الأخير في المجموعة الرابعة، قال الحمادي: ”دوري أبطال آسيا بطولة صعبة، غاب عنها نادي الوحدة في السنوات الأخيرة، كما أننا وقعنا في مجموعة صعبة تضم 3 فرق متمرسة، دائما ما تشارك في هذه البطولة“.

وتابع الحمادي قائلا: ”الفريق قدم أداء قويا في المباريات الثلاث، وكان يستحق نتائج أفضل من التي تحققت، حيث ظهرنا بمستوى طيب جدا، صحيح أننا لم نفز، إلا أن مكاسبنا كانت كبيرة حيث اكتسب لاعبو الفريق الشباب خبرة في هذه المسابقة من خلال الاحتكاك بفرق لها باع طويل في البطولة الآسيوية“.

كما أكد الحمادي أن فرصة الوحدة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في البطولة الآسيوية لا تزال قائمة، حيث يتخلف الوحدة عن الريان القطري المتصدر برصيد 5 نقاط، و4 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني في المجموعة مع تبقي 3 مباريات لكل فريق.

وعن استمرار المدرب خافيير أغيري مع الفريق الموسم المقبل، قال الحمادي إن النادي بصدد إجراء تقييم للجهاز الفني وحتى اللاعبين المحليين والمحترفين، من خلال مسيرة الفريق في المسابقات المحلية والقارية بهذا الموسم.

ويستعد نادي الوحدة لاستئناف مباريات دوري الخليج العربي بعد توقف دام قرابة الشهر، وسيلتقي أصحاب السعادة مع نادي الإمارات في المرحلة الـ 22 من الدوري، على ملعب نادي الإمارت في رأس الخيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com