الوحدة الإماراتي يحسم مصير مدربه "أغيري"
الوحدة الإماراتي يحسم مصير مدربه "أغيري"الوحدة الإماراتي يحسم مصير مدربه "أغيري"

الوحدة الإماراتي يحسم مصير مدربه "أغيري"

حسم أحمد الرميثي، رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي، الجدل حول مصير المدرب المكسيكي، خافيير أغيري، المدير الفني للفريق.

وأكد الرميثي، في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي ليس لديها النية لتغيير المكسيكي أغيري، رغم تراجع نتائج الفريق، وعدم تحقيقه أي فوز يذكر على مدار 7 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

وأشار إلى أن إدارة شركة الكرة على ثقة بالعمل الذي يقوم به المدرب مع الفريق، وأنه باقٍ مع الفريق، خاصة أنه ما زال مرتبطًا بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف: "لم يخطر في بالنا إحداث تغيير المدير الفني، فالمدرب يقوم بعمل جيد، ونحن نؤمن بذلك، ونتعامل بهدوء وبعقلانية مع مثل هذه الأمور. فالفريق لعب 7 مباريات بالفعل لم يفز في أي منها، ولكن منها 5 مباريات في كأس الخليج العربي، بينما لعبنا في الدوري مباراتين لم نخسر فيهما".

وأضاف: "هناك بالفعل بعض الأمور الفنية التي تحتاج للدعم، بالإضافة إلى عدم التوفيق في التجانس من بعض اللاعبين، أبرزهم المجري دشوشاك، وهو ما حدث من قبل عندما انضم فالديفيا للفريق في الموسم الماضي، ولكنه تأقلم بعدها بشكل كبير، وقد بحثنا عن القيمة الفنية للاعب، ونثق بأنه سيتأقلم مع الفريق ويقدم أداء أفضل".

ورد الرميثي على الاتهامات بأن إدارة شركة الكرة هي السبب في تراجع نتائج الفريق، مؤكدًا أن التعاقدات لا بد لها من سقف، والإدارة لا تملك كارتًا مفتوحًا لتحقيق كل الطلبات أو استقطاب لاعب على سبيل المثال، ما زال في عقده 4 سنوات.

وقال: "هناك سياسة في نادي الوحدة، بناء على خطة موضوعة، وتوجيهات من رئيس النادي، وكل لاعب بإمكاننا استقطابه لمصلحة الفريق نفعل ذلك.. وأيضًا أي لاعب دون المستوى ولا يتماشى مع طموحات النادي لا يبقى، فالوحدة يسير وفق ميزانية، وهناك إيجابيات كثيرة لا أريد الحديث عنها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com