الشارقة الإماراتي يقترب من ضم لاعب دبا الفجيرة – إرم نيوز‬‎

الشارقة الإماراتي يقترب من ضم لاعب دبا الفجيرة

الشارقة الإماراتي يقترب من ضم لاعب دبا الفجيرة

المصدر: إرم نيوز

يسعى نادي الشارقة الإماراتي للتعاقد مع ظهير أيمن دبا الفجيرة علي محمد الظنحاني، البالغ من العمر 26 عاماً، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات.

من ناحية أخرى، يؤدي دبا الفجيرة تجربته الودية الثانية، اليوم الأحد، أمام الأهلي على ملعب الأخير ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مواجهات دوري الخليج العربي في أبريل/نيسان المقبل والذي يستهله الأهلي بلقاء جاره الوصل، فيما يستقبل دبا الفجيرة فريق الجزيرة، المتصدر.

وكان الفريق الدباوي قد خسر تجربته الودية الأولى أمام جاره اتحاد كلباء بنتيجة 1-2، انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الكلباوي بهدفين سجلهما الايفواري بكاري كونيه والبرازيلي سياو قبل ان يتمكن ”النواخذة“ من تقليص الفارق بهدف وحيد أحرزه أحمد راشد باتو في الشوط الثاني.

وأعرب جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة، عن ارتياحه لسير البرنامج الإعدادي ومباراة كلباء أمس الأول والتي حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كاميلي على الدفع بلاعبي الصف الثاني وعدد من البدلاء لسد النقص الذي يعانيه الفريق واختيار من يعوض غياب الثنائي عبدالله ناصر وحميد الماس في مباراة الجزيرة المرتقبة، بسبب شروط الإعارة، لافتاً إلى أن تجربة الأهلي اليوم ستكون قوية ومفيدة وسيخوضها دبا بعناصره الأساسية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الانخراط في المرحلة الحاسمة من عمر المنافسة والتي يأمل من خلالها النواخذة مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتأمين بقاء الفريق للموسم الثالث في دوري الخليج العربي.

يذكر أن دبا الفجيرة تقدم للمركز العاشر في ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي برصيد 18 نقطة يليه كلباء برصيد 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com