بيسيرو يريد لاعب الأهلي المصري في الشارقة الإماراتي

بيسيرو يريد لاعب الأهلي المصري في الشارقة الإماراتي

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تلقّى أحمد حمدي، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب، عرضًا للانتقال للدوري الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقّى أحمد حمدي لاعب الأهلي الشاب عرضًا من نادي الشارقة الإماراتي للتعاقد معه بناء على توصية البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للأحمر“.

وأضاف المصدر: ”حمدي تلقى اتصالات من المدرب البرتغالي للحديث معه بشأن استقدامه الموسم المقبل لتدعيم صفوف الشارقة بعد أن تحدث عنه بشكل جيد مع مسؤولي النادي الإماراتي“.

وكان بيسيرو أحد الداعمين وبشدة لقدرات حمدي عند توليه قيادة الأهلي حيث قام بتصعيده والاعتماد عليه بشكل أساس، بل توسط لاستقدامه في صفوف سبورتنغ براغا البرتغالى قبل أن يرفض الأهلي التفريط في خدمات اللاعب الصاعد.

وكشف أحمد حمدي، حقيقة ما تردد بشأن تلقيه عرضًا للرحيل إلى الشارقة الإماراتي في بداية الموسم المقبل.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إنه تلقّى بالفعل عرضًا للرحيل إلى الشارقة بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي سبق ودربه في النادي الأهلي.

وأضاف: ”الأمر متروك لإدارة الأهلي لاتخاذ القرار المناسب، وبيسيرو سبق أن طلبني في سبورتنغ براغا البرتغالي ولم تكتمل المفاوضات لأسباب مالية“.

وأشار إلى أنه سعيد بثقة بيزيرو في قدراته، خاصة أنه مدرب كبير وسبق له قيادة فرق عالمية آخرها بورتو البرتغالي.

وأوضح حمدي أن اللعب في الدوري الإماراتي أمر جيد لأنه أصبح من الدوريات الكبرى في المنطقة العربية وربما يكون الأول خلال الفترة الحالية في ظل التنافسية الشديدة.

جدير بالذكر أن حسام البدري، المدير الفني الحالي للأهلي قام بتصعيد أحمد حمدي مجددًا للمران مع كبار الأحمر، في ظل النقص العددي الواضح في صفوف الفريق.

من جانب آخر، قطع مسؤولو الأهلي شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع إدارة نادي بتروجت للحصول على جهود محمد رمضان صانع ألعاب الفريق البترولي والملقّب بـ“الساحر“ مع بداية الموسم الكروي الجديد، سواء بشرائه نهائيًا مقابل 9 ملايين جنيه أو على سبيل الإعارة .

وكان حسام البدري وراء المفاوضات التي قادها مسؤولو النادي مع بتروجت لإقناع الأخير بالتخلي عن اللاعب، ويرى البدري أن رمضان يجيد اللعب في أكثر من مكان أمام خط الوسط وسيكون قادرًا على خلافة عبدالله السعيد والذي رغم خبراته الكبيرة إلا أنه بطيء ويشهد مستواه تراجعًا بعض الشيء خاصة خلال الفترة الأخيرة.

ولن يكون الطريق أمام الأهلي سهلاً للتعاقد مع صانع ألعاب بتروجت إذ يملك حاليًا أكثر من عرض أبرزها من الإسماعيلي وسموحة الذي عرض سداد 4 ملايين جنيه مع الاستغناء عن خدمات مدافعه السيد فريد مقابل الحصول على جهود الساحر، بجانب الوحدة السعودي الذي أبدى رغبة قوية في ضمه ولو على سبيل الإعارة.

وفي إطار آخر بدأ محمد عبدالوهاب عضو مجلس الأهلي السابق إنهاء بعض القضايا الخاصة بمديونياته والتي منعت خالد عبدالعزيز من تعيينه في عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي، وإدراج اسم محمد جمال هليل بدلًا منه.

وبدأ عبدالوهاب خلال الأيام الماضية تسوية ديونه وتسديد بعض الأموال الخاصة بالبنك العقاري المصري والذي قام بمقاضاته ومنعه من دخول المجلس الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي القضايا التي تم رفعها ضد عبدالوهاب خلال الأسبوع الجاري على أن يقدم طلبًا لوزير الرياضة بتعيينه داخل المجلس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com