5 نجوم عرب خطفوا الأضواء في الإمارات – إرم نيوز‬‎

5 نجوم عرب خطفوا الأضواء في الإمارات

5 نجوم عرب خطفوا الأضواء في الإمارات

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يبدو الموسم الحالي من عمر منافسات مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم مثيرًا ومليئًا بالأجواء التنافسية، مع دخول فريق الجزيرة منافسًا شرسًا على اللقب.

وتبدو هناك عدة ظواهر لافتة للأنظار في الدوري الإماراتي، على رأسها تألق النجوم العرب الذين خطفوا الأضواء وعبّروا عن قدراتهم ببراعة.

وترصد ”إرم نيوز“ الإخبارية في التقرير التالي أبرز ملامح تألق نجوم العرب في الدوري الإماراتي ..

عمر خربين

نجح المهاجم السوري عمر خربين في التألق بشكل لافت في الموسم الحالي بعد أن قدّم مستويات متميزة مع فريق الظفرة الإماراتي.

واكتشف خربين، المدرب السوري محمد قويض، الذي تعاقد معه من نادي الميناء العراقي ، وقدّم نصف موسم مع الظفرة في الموسم الماضي وظهر بشكل طيب قبل أن يتوهج في النصف الأول من عمر الموسم الحالي.

وسجل المهاجم السوري 8 أهداف في الدور الأول للدوري الإماراتي ليلفت أنظار مسؤولي فريق الهلال السعودي الذين نجحوا في استقطابه على سبيل الإعارة بعد صراع مع نادي الوحدة الإماراتي الذي رفض استعارته وطلب ضمه نهائيًا.

وقال المدرب السوري مهند البوشي في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن عمر خربين مشروع لاعب رائع ويتألق مثلما يفعل عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي في دوري جميل.

وأضاف “ خربين يملك الموهبة والسرعة والكرة الجميلة، ما يجعله لاعبًا رائعًا، وأتوقع أن يصبح أحد نجوم الهلال في المرحلة القادمة“.

مراد باتنا

تألق أيضًا اللاعب المغربي مراد باتنا مع فريقه الإمارات خلال الفترة الماضية، بعد أن انضم للفريق قادمًا من نادي الفتح الرباطي.

ويجيد مراد باتنا صاحب الـ26 عامًا اللعب كصانع ألعاب ومهاجم متأخر، وسجل 6 أهداف في مسابقة الدوري الإماراتي هذا الموسم وأثبت أنه صفقة رائعة.. ونال اللاعب إعجاب مسؤولي نادي الأهلي وكان على وشك الانضمام لقلعة الفرسان في صفقة تبادلية مع الغاني جيان أسامواه.

وأكد طارق مصطفى ، المدرب المصري لفريق العروبة الإماراتي ، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ أن مراد باتنا من اللاعبين أصحاب اللمسات الجمالية وقادر على صناعة الفارق في ظل إجادته التمريرات البينية بجانب التسديدات القوية.

وأضاف “ أعلم جيدًا قدرات باتنا حين عملت مدربًا للدفاع المغربي وكان وقتها يلعب في الفتح الرباطي“.

ياسين البخيت

ظهر أيضًا اللاعب ياسين البخيت، النجم الأردني في تشكيلة نادي حتا، بمستوى جيد خلال النصف الأول من الموسم قبل أن يرحل إلى نادي دبا الفجيرة ويخطف الأضواء ويسجل هدفين.

وأثبت البخيت أنه لاعب مميز على طريق التألق في موسم مليء بتفوق اللاعبين العرب في مسابقة دوري الخليج العربي.

وأكد البخيت، في تصريحات نقلتها صحيفة ”الإمارات اليوم“ أنه يشعر براحة نفسية كبيرة في نادي دبا الفجيرة، ويتمتع بتعاون كبير من قبل جميع اللاعبين، وهو ما أسهم في رفع مستوى الثقة بالنفس، وحتى من قبل الجمهور.

وأضاف ”هذا ما يتمناه اللاعب لكي يقدم أفضل ما لديه، وأشعر بسعادة غامرة للفوز، لكونه جاء في الوقت المناسب، ولا تزال أمامنا مباريات كثيرة للمنافسة على البقاء“.

مبارك بو صوفة

تألق اللاعب المغربي مبارك بوصوفة صانع ألعاب فريق الجزيرة الإماراتي بشكل لافت في الفترة الماضية، وأصبح أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها مديره الفني الهولندي تين كات مدرب الجزيرة.

نجح مبارك بوصوفة في استثمار خبراته الطويلة بالدوري البلجيكي في تقديم مستويات متميزة مع الجزيرة ، وسجل اللاعب هدفين في الدوري.

ويعتمد الجزيرة على لاعبه المغربي بشكل أساسي وأشركه في 11 مباراة خلال الدوري، وأصبح أحد أهم اللاعبين الذين ساهموا في توهج الجزيرة هذا الموسم.

إدريس فتوحي

ظهر أيضًا اللاعب المغربي إدريس فتوحي بمستوى رائع مع فريق دبا الفجيرة، وأثبت أنه من اللاعبين المميزين في تشكيلة فريقه.

وسجل فتوحي هدفًا مع دبا الفجيرة ، وكان قادمًا من نادي الخريطيات القطري وظهر بمستوى طيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com