تعادل درامي بين الأهلي والظفرة في الدوري الإماراتي

تعادل درامي بين الأهلي والظفرة في الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

فرّط الأهلي  بفوز كان في متناول يده على حساب ضيفه الظفرة، ليسقط في فخ التعادل الإيجابي 3/3 في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس.

وأهدر الأهلي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثانية على التوالي، نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على اللقب، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز الثالث من 7 مباريات، بفارق 7 نقاط خلف الوصل (المتصدر) الذي خاض 8 لقاءات.

في المقابل، ارتفع رصيد الظفرة، الذي فاز في مبارياته الثلاث الماضية، إلى 10 نقاط في المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر ماخيتي ديوب بالتسجيل لمصلحة الظفرة في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم الظفرة 1/0.

وسرعان ما انتفض الأهلي مع مطلع الشوط الثاني، بعدما سجل 3 أهداف خلال 4 دقائق عن طريق عيسى أحمد، ووليد عباس، وأحمد خليل في الدقائق 51 و53 و55.

واستغل الظفرة حالة الهدوء التي طغت على أداء الأهلي لينجح ماخيتي ديوب  بهز الشباك مرة أخرى ويسجل الهدفين الثاني والثالث للظفرة في الدقيقتين 70 و78 من ركلة جزاء، لينصب نفسه بطلًا للمباراة دون منازع بإحرازه 3 أهداف (هاتريك).

ويأتي هذا التعادل المخيّب ليزيد من حالة الإحباط التي تشعر بها جماهير الأهلي، لاسيما بعد خسارة الفريق 2/0 أمام مضيفه الجزيرة في المرحلة الماضية للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com