أجانب الدوري الإماراتي يبشرون بموسم استثنائي

أجانب الدوري الإماراتي يبشرون بموسم استثنائي

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

مع اقتراب انطلاق الموسم الكروي في الإمارات، تسابقت الأندية الإماراتية، في تدعيم صفوفها بالعديد من الصفقات السوبر، التي كانت مثار الأحاديث الإعلامية في الأيام الماضية.

اللاعب الأجنبي كان محط الأنظار وفرس الرهان في أغلب أندية الإمارات، التي حاولت التعاقد مع نجوم محترفين على أعلى مستوى، قادرين على ترجيح كفة أنديتهم.

وبالنظر لموسم انتقالات مميز للغاية قبل انطلاق دوري الخليج العربي ”الدوري الإماراتي“ خاصة على مستوى الأجانب، بات الجميع في انتظار موسم استثنائي.

ويرصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز صفقات اللاعبين الأجانب، الذين خطفوا الأضواء في الميركاتو الإماراتي.

wahda

دجودشاك

نجح نادي الوحدة، في التعاقد مع لاعب وسط وقائد منتخب المجر، بلازيس دجودشاك، الذي خطف الأضواء في بطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2016“ وكان أحد أفضل لاعبي المجر وسجل 3 أهداف.

وانضم دجودشاك إلى الوحدة من نادي بورصا سبور التركي، مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني، وهي الصفقة التي يراهن عليها جمهور وإدارة الوحدة لإعادة التوازن لخط الوسط.

دجودشاك كان هدفاً لفريق شالكه الألماني، ولكن العرض الإماراتي حول وجهة اللاعب صاحب الـ29 عاماً، ويملك مايسترو المجر اللمسة الجمالية والقدرات البدنية، ولعب من قبل في إيندهوفن الهولندي وإنجي ودينامو موسكو في روسيا.

ريفاس

اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس الوافد من نادي الاتحاد السعودي، يقود أحلام وطموحات فريق الشارقة، بعد أن نجح الفريق الذي يقوده المدرب اليوناني جورجيس دونيس في خطف اللاعب.

ريفاس صاحب الـ27 عاماً، كلف خزائن الشارقة الإماراتي 850 ألف جنيه استرليني، ولكن طموحات النادي في هذه الصفقة، تبدو كبيرة من أجل تألق اللاعب في دوري الخليج العربي، مثلما فعل في الدوري السعودي.

ولعب ريفاس 35 مباراة، بقميص الاتحاد السعودي الموسم الماضي وسجل 24 هدفاً وصنع 8 أهداف لزملائه ويعد من اللاعبين أصحاب القدرات التهديفية العالية.

CpLVNMbWIAADUV5

كايو

نجح نادي العين في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، كايو، صاحب الـ22 عاماً والذي يملك موهبة كبيرة يراهن عليها وصيف الدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

كايو انضم للعين قادماً من نادي كاشيما أنتيلرز الياباني مقابل مليون و200 ألف جنيه استرليني.

ويراهن مسؤولو العين على قدرات كايو كلاعب هداف، وصانع للأعاب وموهوب، ليمثل مع النجم عمر عبد الرحمن ”عموري“ دويتو مميزًا في هجوم الفريق.

ولعب كايو 21 مباراة في الموسم الماضي مع فريقه الياباني السابق وسجل 6 أهداف.

توماس دي فينسينتي

صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني توماس دي فينسينتي، إلى نادي الشباب الإماراتي كانت مميزة أيضاً في سوق الانتقالات.

دي فينسينتي الذي يبلغ 27 عاماً يلعب في مركز صانع الألعاب ورأس الحربة أيضاً ويراهن عليه فريق الشباب في الموسم المقبل.

وكلفت الصفقة خزائن الشباب 1.5 مليون جنيه استرليني بعدما انضم من أبويل نيقوسيا القبرصي، وسجل اللاعب 16 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه السابق وهو ما يعكس قدراته التهديفية المميزة.

رونالدو مينديس

استقدم نادي الوصل الإماراتي اللاعب البرازيلي رونالدو مينديس، صاحب الـ24 عاماً لتدعيم الخط الأمامي.

وكلفت الصفقة خزائن الوصل 850 ألف جنيه استرليني، ويعد اللاعب من أفضل الصفقات التي أبرمها الوصل، ويراهن عليه مسؤولو النادي لتدعيم هجوم الفريق، بعد مسيرته الطويلة في الدوري البرازيلي مع فاسكو دا جاما وكوميرسال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة