الوحدة يدمر الشارقة بسباعية.. والعين يُسقط الشباب في الدوري الإماراتي

الوحدة يدمر الشارقة بسباعية.. والعين يُسقط الشباب في الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

حقق الوحدة انتصاره الثاني على التوالي بعدما سحق مضيفه الشارقة 7 / 1، في مباراة كان بطلها الأول سيباستيان تيغالي لاعب الوحدة الذي سجل خمسة أهداف.

وتقدم الوحدة بهدف حمل توقيع تشانغ وو ريم في الدقيقة 13، قبل أن يدرك اللاعب نفسه التعادل للشارقة بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .29

وأعاد تيغالي التقدم للوحدة مجددا بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 37، ثم أضاف محمد العكيري الهدف الثالث في الدقيقة .52

وتقمص تيغالي دور البطولة في المباراة بعدما أضاف أربعة أهداف أخرى في الدقائق 55 و78 من ركلة جزاء و86 و.87

ورفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الشارقة عند ست نقاط في المركز الثامن، وهذه هي الخسارة الرابعة للفريق هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي.

وانتزع العين فوزا صعبا 2 / 1 في الوقت القاتل من ضيفه الشباب.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بادر كابو فيرنانديز بالتسجيل لمصلحة العين في الدقيقة 54، قبل أن تتضاعف معاناة الشباب الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه حسن ابراهيم في الدقيقة .76

ورغم النقص العددي، تعادل راشد حسن علي للشباب في الدقيقة .81

وبينما تأهبت الجماهير لانتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1، سجل ابراهيما دياكيه هدف الفوز القاتل للعين في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليقود فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد العين إلى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على الشباب، الذي تراجع للمركز الرابع بنفس الرصيد.

وقدم لاعبو العين والشباب لافتة طيبة حينما نزلوا أرض الملعب بقمصان تحمل أعلام الإمارات، حيث تحتفل الإمارات اليوم بـ #يوم_العلم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com