الأهلي يكتسح حتا بسداسية في الدوري الإماراتي

الأهلي يكتسح حتا بسداسية في الدوري الإماراتي

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي) لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه حتا 6 / صفر، اليوم الأربعاء، في المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل الجزيرة 1 / 1 مع مضيفه الإمارات.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي تعادل مع الشباب في المرحلة الماضية، إلى 13 نقطة من خمس مباريات، بفارق نقطة واحدة، خلف الجزيرة (المتصدر)، الذي لعب ستة لقاءات.

وافتتح أحمد خليل التسجيل للأهلي في الدقيقة 16، قبل أن يرتدي رودريغو دوس سانتوس (ليما) ثوب الإجادة في المباراة بتسجيله أربعة أهداف في الدقائق 29 من ركلة جزاء و34 و42 و76، ليصبح (سوبر هاتريك) المباراة، فيما اختتم إيفيرتون ريبيرو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد حتا بتلك الخسارة عند عشر نقاط في المركز السادس مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، وضع الإمارات حدًا لانتصارات الجزيرة، التي استمرت على مدار مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، بعدما فرض عليه التعادل 1 / .1

وبادر علي مبخوت بالتسجيل للجزيرة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك أحمد ابراهيم التعادل للإمارات في الدقيقة .64

وأضاع الجزيرة فرصة حصد نقاط المباراة الثلاث بعدما أهدر علي مبخوت ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب من الضائع.

وحصد الإمارات النقطة الثانية له في البطولة هذا الموسم، ليودع قاع الترتيب مؤقتا، بعدما ارتقى للمركز الثالث عشر (قبل الأخير).