الظفرة يُلحق الهزيمة السابعة بالجزيرة
الظفرة يُلحق الهزيمة السابعة بالجزيرةالظفرة يُلحق الهزيمة السابعة بالجزيرة

الظفرة يُلحق الهزيمة السابعة بالجزيرة

أنهى الجزيرة الدور الأول من دوري الخليج العربي للمحترفين الإماراتي لكرة القدم بتلقيه الخسارة السابعة أمام مضيفه الظفرة 2/1 اليوم السبت بينما سجل دبا الفجيرة أربعة أهداف في الشوط الثاني ليهزم الشارقة 4-1.

وواصل الظفرة مساعيه للابتعاد عن منطقة القاع بتحقيقه ثاني انتصار على التوالي والثالث له في المسابقة خلال 13 مباراة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12.

أما الجزيرة بطل 2010-2011 فلم يستغل المعنويات العالية للاعبيه عقب الفوز على الإمارات 4-صفر في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 14 نقطة متراجعًا للمركز العاشر.

وانتظر الظفرة 21 دقيقة حتى افتتح التسجيل عن طريق عبد الرحيم جمعة مستغلا خطأ من دفاع وحارس الجزيرة لكن الضيوف استطاعوا إدراك التعادل بعدها بنحو 13 دقيقة من ركلة جزاء نفذها البرازيلي تياجو نيفيز.

ولم يدم التعادل أكثر من أربع دقائق إذ تقدم الظفرة مجددًا من ركلة جزاء سددها السنغالي ماكيتي ديوب.

وانتهى الشوط الأول بين دبا الفجيرة والإمارات بالتعادل السلبي قبل أن يسجل دبا أربعة أهداف في مرمى أصحاب الأرض.

وسجل ثنائي ساحل العاج بوريس كابي وبكاري كوني من ركلتي جزاء كما ساهم طارق أحمد وعلي محمد بهدفين آخرين فيما سجل البرازيلي فاندرلي الهدف الوحيد للشارقة الذي طرد من صفوفه المدافع عبد الله غانم في الدقيقة 82.

وأصبح في رصيد دبا 17 نقطة متقدمًا للمركز السابع بعدما عوض خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل 3/0 مقابل 11 نقطة للشارقة في المركز قبل الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com