مدرب الظفرة الإماراتي يقرر استبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات
مدرب الظفرة الإماراتي يقرر استبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتعليماتمدرب الظفرة الإماراتي يقرر استبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات

مدرب الظفرة الإماراتي يقرر استبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات

أبو ظبي - قال السوري محمد قويض المدير الفني لفريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم إن جميع المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري "مواجهات صعبة" مشيرًا إلى أنه سيستبعد من قائمة الفريق أي لاعب لا يتبع تعليمات وخطط الجهاز الفني.

وأضاف ، في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة: "لا توجد مباراة سهلة لدى الظفرة حاليًا. الفريق خسر معظم مبارياته في الدوري وتعادل مع الشعب متذيل جدول المسابقة".

ويلتقي الظفرة مع الشباب بعد غد الأحد ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإماراتي.

وأضاف قويض: "الفريق سيحاول أن يلعب أمام الشباب بتشكيلة ثابته خلال المرحلة المقبلة ويعمل على تفادي الأخطاء المتجددة في كل مباراة.. أسلوب الفريق الذي انتهجه أمام الأهلي في مباراة الكأس الأخيرة سيكون هو الأسلوب المناسب والذي يعتمد على إغلاق المساحات أمام المنافس والهجوم الجماعي والتراجع الجماعي" مشيرًا الى أن كل من لا يطبق الأسلوب سيجد نفسه تلقائيًا خارج القائمة في المباراة التالية.

وقال المدرب السوري: "أمام الظفرة مباراتان قبل نهاية الدور الأول سيحاول خلالهما أن يكسر سلسلة النتائج السلبية ويخرج منهما بنتائج إيجابية تساعد الفريق في مباريات الدور الثاني".

وعن تألق بعض لاعبي الفريق غير الأساسيين في مباراة الأهلي ووضعهم حال عودة الأساسيين والموقوفين، قال مدرب الظفرة إنه يعمل على تواجد عدد كبير من اللاعبين الجيدين في قائمة البدلاء.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق، قال قويض: "سيغيب عبد الله النقبي للإيقاف ويعود ديفيد بارال للتشكيلة الأساسية" واصفًا بارال بالمتحمس لتعويض غيابه عن الفريق.

ووصف المدير الفني للظفرة فريق الشباب بأنه فريق منظم ويجيد السيطرة على مناطق الوسط ويلعب بجماعية عالية ولديه أكثر من لاعب مميز على مستوى المواطنين والأجانب مطالبًا لاعبيه بالحرص على تطبيق أسلوب اللعب المخطط له وتقليل الأخطاء بقدر الإمكان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com