قويض مدرب الظفرة: وضعنا سيئ وهدفنا الفوز على الجزيرة
قويض مدرب الظفرة: وضعنا سيئ وهدفنا الفوز على الجزيرةقويض مدرب الظفرة: وضعنا سيئ وهدفنا الفوز على الجزيرة

قويض مدرب الظفرة: وضعنا سيئ وهدفنا الفوز على الجزيرة

أبو ظبي - قال السوري محمد قويض المدير الفني لفريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم إن فريقه استعد بقوة للقاء فريق الجزيرة بعد غد السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري المحلي مشيرا إلى أن الفريق يحتاج بشدة للفوز بالنقاط الثلاث لتحسين وضعه.

وأضاف ، في حديثه للصحفيين اليوم الخميس ، أن المباراة صعبة جدا خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق في المرحلة الماضية على مضيفه الشباب.

وأوضح: "خشيت من حدوث تراخٍ لدى اللاعبين بعد الفوز على الشباب مما يقلل التركيز في المباراة المرتقبة خاصة وأن الفوز جاء على فريق كبير وعلى أرضه.. عملت خلال الأيام الماضية على امتصاص نشوة الفرح الزائد لدى اللاعبين وزيادة التركيز والتشديد على عدم التراخي، وعلى الفريق مواصلة الأداء بنفس التنظيم داخل الملعب حتى لا تكون مباراة الشباب طفرة ويتوقف عندها الفريق".

وأضاف: "الظفرة في حاجة للفوز خاصة أنه ما زال يعاني من التواجد في منطقة الخطر بجدول المسابقة. نحتاج نقاط المباراة أكثر من الجزيرة حتى يمكن القول أن الفريق بدأ في التعافي".

وأكد :"الظفرة اليوم في وضع لا يسر أحدا والفريق في أمس الحاجة للنقاط والنتيجة الإيجابية" مشيرا الى تشابه ظروف الفريقين من عدة نواح كالتغيير في الجهاز الفني وخوض المباراة بمعنويات عالية وحتى طريقة اللعب التي تعتمد على التحول الكامل للاعبين من الدفاع الى الهجوم.

وأشار: "الفوز سيكون من نصيب الفريق الأكثر استغلالا للفرص والأقل أخطاء في المباراة".

وعن غياب مهاجم الجزيرة الأول علي مبخوت عن المباراة ، قال مدرب الظفرة إن الجزيرة فريق قوي ويمتلك احتياطيين مميزين ويجب على الظفرة احترامه أكثر من فريق الشباب إذا كان الفريق يتطلع إلى الفوز.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق ، قال المدرب السوري إن جميع اللاعبين جاهزون والفريق اكتمل بعودة ثنائي المنتخب الأولمبي عبد الله النقبي وعبد الرحمن يوسف ويفتقد الفريق لمهاجمه علي إبراهيم للإنذار الثالث مشيرا إلى ثبات تشكيلة الفريق عن المباراة السابقة بنسبة 90 بالمئة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com