كوزمين: الأهلي يستعد للشعب بقوة ونتائجه لن تخدعنا
كوزمين: الأهلي يستعد للشعب بقوة ونتائجه لن تخدعناكوزمين: الأهلي يستعد للشعب بقوة ونتائجه لن تخدعنا

كوزمين: الأهلي يستعد للشعب بقوة ونتائجه لن تخدعنا

دبي - توقع الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق أهلي دبي الإماراتي لكرة القدم أن يكون لقاء فريقه بنظيره الشعب "أصعب من اللقاء أمام كل من بني ياس والعين".

وأوضح كوزمين ، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس : "اللقاء الذي يقام بعد غد السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري سيكون صعبًا لأن الشعب سيظهر كل قوته.. لا بد أن نمنح الشعب الاحترام اللازم ونستعد له بقوة وفي هذه المرحلة لا بد أن نجمع قوانا ونستعيد الروح. تابعت مباريات الشعب ، لاعبوه يقاتلون داخل الملعب. وبالتأكيد لا يجب أن ننظر لنتائجهم السلبية الأخيرة. لدينا عدد من الأمثلة فهناك أندية لم تفز في الجولات الماضية ولكنها أمامنا أظهرت قوة كبيرة. لا أحكم على الأندية بنتائجها السابقة".

وجدد كوزمين انتقاده للتحكيم في الدوري قائلا: "شاهدت مقاطع فيديو عن حصول أندية على ضربات جزاء وبنفس الطريقة لا تحصل عليها بعض الأندية. هناك أخطاء تحكيمية ولكني أثق في أنها غير متعمدة. نفس هذه الأخطاء تحدث في البطولات الآسيوية ولكن يمكن أن تتحمل خطأ من حكم. ولكن من غير المعقول أن تتحمل طريقة تحكيم خاطئة".

وأضاف: "هناك من يقول أن حديثي عن التحكيم سيؤثر على الفريق ولكني شخص صريح. لا أطلب أن يمنحنا حكم ما ليس لنا. فقط ، طلبنا أن تكون الكرة داخل الملعب دون تأثير".

وعن توقعاته للانتقالات الشتوية ، قال كوزمين: "أي لاعب قادر على المنافسة مع الموجودين مرحب به. بالتأكيد ، نعمل على خلق المنافسة الإيجابية في الفريق والأفضل هو من سيلعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com