كوزمين ينتقد مواعيد مباريات الأهلي في دوري الخليج العربي

كوزمين ينتقد مواعيد مباريات الأهلي في دوري الخليج العربي

دبي – انتقد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء، اللجنة المنظمة لبطولة الدوري المحلي، كونها وضعت مواعيد متقاربة لفريقه في البطولة، مبديا خشيته على سلامة اللاعبين وتعرضهم للإصابات.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي اليوم ”لم تراع اللجنة عودتنا قبل وقت قريب من دوري أبطال آسيا، واصبحنا ملزمين أن نلعب حتى لو كان الأمر مخالفا للوائح، فقد لعبنا مباراتين بفارق يقل عن 48 ساعة“.

وأضاف كوزمين ”نحن مضطرون أن نلعب في ظل هذه البرمجة، ونحن لسنا مفضلين كما يحدث مع بعض الأندية“.

وتابع ”أعتقد أننا منذ نهائي البطولة الآسيوية وحتى منتصف الشهر المقبل، سنضطر أن نلعب أكثر من 14 مباراة، من الصعب أن نتفهم هذا الأمر“.

وقال ”نواجه بعد غد الجمعة فريق النصر في المرحلة الحادية عشر من الدوري، وهدفنا الاساسي حاليا مع الأسف ليس التحضير للمباراة ولكن استشفاء اللاعبين، وهذه ظروف صعبة“.

وأكمل ”نواجه فريقا قويا ومنظما، ويلعب بقوة، لدينا اختبار صعب، يجب ألا نكرر الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية أمام العين، ولابد أن نتعامل بمسؤولية وعزيمة أكثر ونحارب في كل مباراة، لأن هذه هي الطريقة التي ستقودنا للفوز“.

وعن المشاكل التي تواجه الأهلي دائما في مواجهات النصر، قال كوزمين ”لم نتمكن من تحضير اللاعبين، لذلك ساتحدث بصورة عامة، معظم الأندية لديها يومين أو أكثر لإستشفاء اللاعبين، وأنا عذبت اللاعبين، أجبرت على أن أشرك عددا منهم بعد يوم من مباراة العين، أعتقد أن اللاعبين يستحقون التقدير الأكبر لما يقدمونه للكرة الإماراتية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com