كوزمين راضٍ عن فريقه الأهلي بعد التعادل مع الوصل
كوزمين راضٍ عن فريقه الأهلي بعد التعادل مع الوصلكوزمين راضٍ عن فريقه الأهلي بعد التعادل مع الوصل

كوزمين راضٍ عن فريقه الأهلي بعد التعادل مع الوصل

‬‬‬‬حافظ فريقا الأهلي والوصل اليوم الجمعة على عدم الخسارة خلال مشوارهما في كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم حتى الآن بتعادلهما سلبيًا في آخر مباراة يخوضها الأهلي قبل مواجهة جوانغتشو ايفرجراند الصيني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

والأهلي والوصل هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا ضمن المجموعة الأولى للبطولة بينما لم يسكن شباك الوصل أي هدف بعد أربع مباريات ليكون الفريق الوحيد الذي يحافظ على شباكه نظيفة.

وهذه المباراة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى الصين لمواجهة قوانغتشو في 21 نوفمبر الحالي بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبيًا في دبي السبت الماضي.

وقال الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي إن فريقه قدم أداًء جيدًا طيلة 75 دقيقة وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل رغم إشراك الكثير من اللاعبين البعيدين عن المباريات.

وعن مواجهة جوانغتشو قال المدرب الروماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اللاعبون الصاعدون أدوا مباراة كبيرة اليوم. عادل الحمادي وحسن عبد الرحمن وكثيرون ..وهذا الأمر منحني شعورًا كبيرًا بالارتياح قبل مباراة العودة في الصين."

ودافع أولاريو عن مهاجمه البرازيلي ليما الذي غاب عن التسجيل أمام الوصل قائلًا: "ليما ليس آلة أهداف. هناك لاعبون كبار لم يسجلوا مع أنديتهم. المهم أن يسجل ليما في مباراة الصين مع زملائه بالمنتخب الإماراتي الذين شاركوا في مباراة تيمور الشرقية أمس."

وفازت الإمارات على ضيفتها تيمور الشرقية أمس 8/0 في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

من جانبه تمنى الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الوصل أن يحقق الأهلي لقب بطولة آسيا على حساب جوانغشتو.

وقال كالديرون: "سنساند الأهلي في مباراته المهمة. فالفريق يؤدي بقوة خارج ملعبه رغم أن كل التوقعات تصب في مصلحة الفريق الصيني لكن الأهلي قادر على العودة بالكأس."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com