كوزمين: ارتكبت أخطاء وأتحمل مسؤولية الخسارة أمام العين

كوزمين: ارتكبت أخطاء وأتحمل مسؤولية الخسارة أمام العين

دبي – قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي إنه ارتكب عددا من الأخطاء في لقاء العين الذي جرى مساء اليوم السبت ضمن الجولة العاشرة من الدوري وأنتهى بفوز العين 3/0 ، مضيفًا: ”أتحمل المسؤولية بالكامل عن هذه الخسارة“.

وقال المدرب للصحفيين عقب اللقاء: ”يستحق لاعبو العين الفوز، كانوا دائمًا يلعبون ونحن نفوز واليوم حدث العكس، نحن لعبنا وهم فازوا، هذا يجب أن يكون درسًا لنا، وأن يكون بمثابة ماء بارد سقط علينا لتنبيهنا“.

وأكمل: ”في الشوط الأول لم نكن جيدين، العين تفوق في الالتحامات، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، ولكن العين استفاد من الأخطاء، وجدنا فرصًا لم نستثمرها، وهو الأمر الذي يجب أن نستفيد منه، ثم ننظر للمباراة المقبلة، أنا ارتكبت عدد من الأخطاء وأنا اتحمل المسؤولية بالكامل“.

وتابع: ”الدوري ما زال متواصل ويجب ألا نخسر، وأن نواصل انتصاراتنا، نحن نعرف بأننا نفوز عندما نكون في حاجة لهذا الأمر، اليوم كنت مجبورًا على أن اللعب بهذه الطريقة، أعاني من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات“.

وعن مدى رضائه عن التحكيم قال: ”الحكم ارتكب بعض الأخطاء العادية ولكنها أخطاء لم تكن مؤثرة على النتيجة، هذه أخطاء طفيفة تحدث في عالم كرة القدم، نحن خسرنا المباراة ونتحمل المسؤولية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com