داليش يقلل من أهمية غياب إيمنيكي وبابل عن العين

داليش يقلل من أهمية غياب إيمنيكي وبابل عن العين

العين – قلل زلاتكو داليش مدرب العين متصدر دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، من أهمية غياب إيمانويل إيمنيكي ورايان بابل عن التشكيلة الأساسية بعد الفوز 3-0 على النصر أمس السبت.

واستفاد العين من أهداف سعيد الكثيري من ركلة جزاء ومحمد فوزي والبديل إبراهيما دياكي ليحقق انتصاره السابع في تسع مباريات، بينما جلس بابل لاعب ليفربول السابق يتابع المباراة من مقاعد البدلاء.

وقال داليش لموقع العين على الانترنت “اختياري لتشكيلة الفريق يتأسس على مردود اللاعبين في المران والأكثر جاهزية يتمكن من دخول التشكيلة الأساسية للدفاع عن شعار النادي في جميع المنافسات.”

وأضاف “لكننا في حاجة إلى خدمات كل لاعب مسجل في تشكيلة الفريق بمن فيهم إيمانويل وبابل وفي اعتقادي أن الفرصة ستتاح لهما اتساقا مع الاحتياج ووفقا للأداء في المباريات القادمة.”

وتعافى إيمنيكي مهاجم منتخب نيجيريا – الذي تحلم جماهير العين بأن يكون خير بديل للهداف الغاني أسامواه جياه – من الإصابة مؤخرا لكن داليش فضل استبعاده من تشكيلة المباراة.

وكال داليش – الذي قاد العين للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي – المديح للاعبه الكثيري ووصفه بأنه “المهاجم الأول بالفريق”.

وأضاف “في الوقت الحالي سعيد الكثيري يعتبر مهاجم الفريق الأول وذلك لأنه لاعب مجتهد ويحرص على تطوير أدائه بصورة جيدة كما أنه يسعى إلى استثمار الفرص.. أتوقع الأفضل منه خلال المباريات المقبلة.”

ولدى العين 22 نقطة من تسع مباريات ويتقدم بأربع نقاط على غريمه الأهلي الذي خاض ست مباريات فقط وسيلعب مع الجزيرة في مباراة قمة غدا الاثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع