إقالة فهد الكسار مدير شركة خورفكان لكرة القدم على خلفية ردود مسيئة ضد أحد الأندية – إرم نيوز‬‎

إقالة فهد الكسار مدير شركة خورفكان لكرة القدم على خلفية ردود مسيئة ضد أحد الأندية

إقالة فهد الكسار مدير شركة خورفكان لكرة القدم على خلفية ردود مسيئة ضد أحد الأندية

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

اتخذ مجلس الشارقة الرياضي، قرارا رسميا بإقالة فهد الكسار مدير شركة خورفكان لكرة القدم، على خلفية ردود مسيئة تم نشرها أخيرا في وسائل التواصل الاجتماعي، ضد أحد أندية الإمارة.

وأشار مجلس الشارقة الرياضي، في بيانه الرسمي، إلى أن القرار جاء بعد اجتماعات لجنة التحقيق، بناء على طلب الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي.

View this post on Instagram

إقالة فهد الكسار الشارقة(الإمارات العربية المتحدة) أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن إقالة فهد الكسار مدير فريق شركة نادي خورفكان الرياضي لكرة القدم على خلفية ردود تم نشرها مؤخرا في أحد وسائل التواصل الاجتماعي أساءت لأحد أندية الإمارة، جاء هذا القرار بعد اجتماعات لجنة التحقيق بناء على طلب الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وذكر الشيخ صقر القاسمي بأننا نرفض رفضا تاما مثل هذه التصرفات من أي جهة أو مسؤول تحت مظلة المجلس وندعو دائما للتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف في المجال الرياضي تماشيًا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين وتوجيهاته باللعب النظيف واحترام الخصم. وأضاف: إننا نأسف على مابدر من أحد المسؤولين في نادي رياضي يتبع للمجلس ولكننا لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة والقرارات بما يكفل حقوق الأطراف جميعها.

A post shared by Sharjah Sports Council (@sharjahsports) on

وذكر الشيخ صقر: ”نرفض مثل هذه التصرفات من أي جهة أو مسؤول تحت مظلة المجلس، وندعو دائما للتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف تماشيا مع توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين، وتوجيهاته باللعب النظيف واحترام الخصم“.

وأضاف: ”نأسف على ما بدر من أحد المسؤولين في ناد رياضي يتبع للمجلس، لكننا لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة والقرارات بما يكفل حقوق كافة الأطراف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com