بسبب "خليجي 24".. الإعلان عن تعديلات جدول الدوري الإماراتي
بسبب "خليجي 24".. الإعلان عن تعديلات جدول الدوري الإماراتيبسبب "خليجي 24".. الإعلان عن تعديلات جدول الدوري الإماراتي

بسبب "خليجي 24".. الإعلان عن تعديلات جدول الدوري الإماراتي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، عن مواعيد مباريات الجولات من الثامنة إلى نهاية الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي، بعد التعديلات بناء على مشاركة المنتخب في بطولة كأس الخليج.

وتقام مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي يومي 10 و11 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتجرى ثلاث مباريات في اليوم الأول، تجمع خورفكان مع الظفرة، واتحاد كلباء مع عجمان، والشارقة مع بني ياس.

ويشهد اليوم الثاني إقامة أربع مباريات، ويلتقي فيها حتا مع الجزيرة، وشباب الأهلي مع الوحدة، والوصل مع الفجيرة، والعين مع النصر.

وحرصاً على مبدأ تكافؤ الفرص من حيث عدد أيام الراحة بين الأندية، ستشهد الجولة التاسعة، إقامة 5 مباريات في اليوم الأول يوم 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويلتقي في اليوم الأول، الظفرة مع اتحاد كلباء، وعجمان مع العين، والجزيرة مع الفجيرة، وبني ياس مع حتا، والنصر مع الشارقة، وتقام مباراتان في اليوم الثاني للجولة يوم 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، حيث يستضيف الوحدة فريق خورفكان، وشباب الأهلي فريق الوصل.

وتجرى مباريات الجولة العاشرة يومي 19 و20 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بإقامة أربع مباريات في اليوم الأول، ويلتقي فيها العين مع الظفرة، والفجيرة مع بني ياس، وحتا مع النصر، والشارقة مع عجمان.

وتقام في اليوم الثاني للجولة، ثلاث مباريات تجمع اتحاد كلباء مع الوحدة، وخورفكان مع شباب الأهلي، والوصل مع الجزيرة.

وتتواصل جولات دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 11 يومي 27 و28 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد إقامة الدور 16 من مباريات كأس رئيس الإمارات، حيث يحل الشارقة ضيفاً على الظفرة في اليوم الأول للجولة، وتليه مباراة عجمان وحتا.

وتختتم الجولة بإقامة 5 مباريات، حيث يلتقي خورفكان مع الوصل، والنصر مع الفجيرة، وبني ياس مع الجزيرة، وتختتم الجولة بإقامة مباراتين، ويلتقي فيهما شباب الأهلي مع اتحاد كلباء والوحدة مع العين.

وتقام الجولة 12 من بطولة دوري الخليج العربي يومي 1 و2 يناير/كانون الثاني 2020، ويشهد اليوم الأول لقاء الجزيرة والنصر، ثم اتحاد كلباء وخورفكان، فيما يواجه الشارقة ضيفه الوحدة.

ويلتقي حتا نظيره الظفرة في اليوم الثاني للجولة، ويحل بني ياس ضيفًا على الوصل، تختتم الجولة بمباراتي الفجيرة مع عجمان والعين مع شباب الأهلي.

ويختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي، بإقامة الجولة 13 والأخيرة يومي 23 و24 يناير/كانون الثاني 2020، ويلتقي فيها الوصل مع اتحاد كلباء، والعين مع خورفكان، وعجمان مع الجزيرة، والنصر مع بني ياس.

وفي اليوم الثاني والأخير للجولة، يحل الفجيرة ضيفًا على الظفرة، ويستضيف الوحدة فريق حتا، وتختتم الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي بلقاء شباب الأهلي والشارقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com