تطورات مهمة بشأن تعافي أحمد ربيع لاعب الجزيرة الإماراتي (فيديو)

تطورات مهمة بشأن تعافي أحمد ربيع لاعب الجزيرة الإماراتي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف طلال ربيع، شقيق لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، أحمد ربيع، عن آخر تطورات حالته الصحية.

اللاعب كان قد أصيب يوم الجمعة، خلال اللقاء الودي الذي جمع فريقه مع الإمارات، بعد اصطدامه بأحد الأعمدة الموجودة حول الملعب، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور.

المباراة ألغيت في بداية الشوط الثاني بعد إصابة صاحب الـ23 عامًا، ووقتها كانت تشير النتيجة إلى فوز الجزيرة بهدف وحيد.

وقال إن الأطباء طمأنونا، وقد تكلم وهو عارف من حوله ويجري العلاج الطبيعي، في تطور يومًا بعد يوم، وعندي ملاحظة فقط (تساؤل)، مَن ألوم -في هذا الموضوع- الحكم الذي بدأ المباراة دون وجود سيارة إسعاف، أم اتحاد الكرة، أم اللاعب الذي صدمه بالعمود؟ هذا سؤال أريد مَن يجيبني عليه“.

وتابع: ”حالته الصحية بخير ووعيه جيد، الأطباء طمأنوني إنه بعد شهرين سيكون بإمكان أحمد ممارسة حياته بشكل طبيعي ويعود للعب الكرة“.

واجتمعت لجنة المنشآت الرياضية في الهيئة العامة للرياضة في دولة الإمارات، بمسؤولي اتحاد الكرة، لبحث شروط الأمن والسلامة في ملاعب اتحاد الكرة، بعد توجيهات من الشيخ محمد بن راشد أثناء زيارته لأحمد ربيع لاعب الجزيرة، أمس، في المستشفى الذي يرقد فيه مصابًا.

ووجه محمد بن راشد، الهيئة العامة للرياضة وكافة الجهات المعنية، بضرورة التأكيد على تطبيق أفضل معايير الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية في الدولة، بعد حادث أحمد ربيع.

وقال سعيد عبدالغفّار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة: ”توجيهات محمد بن راشد أوامر، للتحرك مباشرة في كافة أنحاء الدولة لتفقد المنشآت الرياضية، حفاظًا على سلامة أبنائنا“.

كان نادي الجزيرة قد أصدر بيانًا طمأن فيه جماهيره على حالة اللاعب، وأنه الآن يرقد في المستشفى تحت المراقبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة