اتحاد الكرة الإماراتي: الأمين العام لهيئة الرياضة كان رئيسًا للجنة متابعة مشروعات مقر الاتحاد‎ – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة الإماراتي: الأمين العام لهيئة الرياضة كان رئيسًا للجنة متابعة مشروعات مقر الاتحاد‎

اتحاد الكرة الإماراتي: الأمين العام لهيئة الرياضة كان رئيسًا للجنة متابعة مشروعات مقر الاتحاد‎

المصدر: فريق التحرير

قال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الإثنين، إن الأمين العام للهيئة العامة للرياضة كان رئيسًا للجنة التي أشرفت على متابعة سير العمل لمشروع مقر الاتحاد، حين كان نائبًا لرئيس اتحاد الكرة في تلك الفترة.

وأوضح الاتحاد الإماراتي في بيان رسمي نشره على حسابه في موقع ”تويتر“: ”محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم حريص على تطبيق معايير الأمن و السلامة في كافة منشآته، وذلك بعد إصابة أحمد ربيع لاعب نادي الجزيرة، باصطدامه بعامود حديد في الملعب.

وأضاف البيان ”أكد محمد عبدالله هزام الظاهري أن اتحاد الكرة يحرص على تطبيق معايير الأمن والسلامة في كافة المنشآت والمرافق التابعة له، بما فيها الملاعب الأربعة وهي ملعب ذياب عوانة رقم (1)، والملعب الفرعي رقم (2)، والملعب ذو العشب الصناعي، والملعب الرملي، وذلك حسب متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“.

وواصل: ”وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بضرورة التأكيد على تطبيق أفضل معايير الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية في الدولة، أوضح بن هزام أن الاتحاد يعمل حاليًا على تنفيذ توجيهات سموه، وكذلك يعمل على تطوير الإنارة، وذلك ضمن مشروع الدعم المقدم من قبل الفيفا (FIFA FORWARD PROGRAM)، وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل مع نهاية شهر أبريل المقبل، حيث تم تعديل أعمدة الإنارة وتقوية إنارتها لتصبح مناسبة للنقل التلفزيوني.

وأردف: ”بن هزام أكد على ضرورة التنسيق من قبل فريق العمل، المشكّل من الهيئة العامة للرياضة مع اتحاد الكرة، للقيام بجولات ميدانية لكافة الأندية في الدولة للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها بتوفير أفضل معايير الأمن والسلامة“.

وعن قيام وفد الهيئة بزيارة مقر الاتحاد في وقت مبكر من صباح اليوم، ومعاينة ملاعب الاتحاد وبث الزيارة بشكل مباشر، أكد بن هزام على أنه كان يتمنى أن تكون هذه الزيارة مرتبة، وعلى حسب الأصول المتعارف عليها بين مختلف المؤسسات والجهات بالدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com