مباراة شباب الأهلي دبي والوصل.. من ينتفض على حساب الآخر الفرسان أم الإمبراطور؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة شباب الأهلي دبي والوصل.. من ينتفض على حساب الآخر الفرسان أم الإمبراطور؟

مباراة شباب الأهلي دبي والوصل.. من ينتفض على حساب الآخر الفرسان أم الإمبراطور؟

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

يتابع عشاق الكرة الإماراتية المباراة المثيرة والمرتقبة بين شباب الأهلي دبي وضيفه الوصل، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي.

ويبحث كل فريق عن الانتفاضة على حساب الآخر، فشباب الأهلي دبي لديه مشاكل فنية وتذبذب في النتائج هذا الموسم بشكل واضح، وهو الذي يعانيه الوصل، كما أن الفريقين رفعا شعار التغيير وأطاحا بالمدربين التشيلي خوسيه سييرا في شباب الأهلي، والأرجنتيني جوستافو كوينتيريوس في الوصل.

وأصبح السؤال من ينتفض على حساب الآخر الفرسان أم الإمبراطور؟ وهو ما تحاول ”إرم نيوز“ الإجابة عنه في التقرير الآتي:

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب ”راشد“ بتوقيت أبوظبي، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية الـ 3 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، ودبي الرياضية الـ 4 بصوت المعلق عبد الله السعدي.

ترتيب الفريقين

يحتل شباب الأهلي دبي المركز الخامس برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، ويخوض الفريق المباراة تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني رودلفو أروبارينا الذي كان مدربًا للوصل في الموسم الماضي.

ويحتل الوصل المركز التاسع برصيد 7 نقاط بقيادة مديره الفني المؤقت حسن العبدولي.

فرسان دبي.. والروح القتالية

يتحفز شباب الأهلي دبي لاستعادة الانتصارات وحصد الفوز على حساب الوصل مراهنًا على خبرة مدربه أروابارينا.

ويعتمد الفرسان على طريقة 4-5-1 بوجود الهداف الإكوادوري خايمي أيوفي وخلفه الخماسي ماجد حسن وإيميليانو فيكيو ثنائي ارتكاز ووليد حسين وماورو دياز وإسماعيل الحمادي.

ويراهن أروابارينا على رباعي الدفاع سالمين خميس ومحمد مرزوق وعبد العزيز هيكل ووليد عباس والحارس ماجد ناصر.

الإمبراطور والقيادة المؤقتة

يسعى الوصل تحت القيادة المؤقتة للمدرب حسن العبدولي لعبور عقبة شباب الأهلي دبي لاستعادة الانتصارات وتحسين الترتيب.

ويعتمد الوصل على نجومه البرازيليين فابيو دي ليما وفينسيوس ليما وكايو كانيدو في الهجوم ومعه الثلاثي علي سالمين وخميس إسماعيل وخليل خميس في الوسط مع رباعي الدفاع الكوري الجنوبي بان سوك وعبد الله جاسم وعبد الله خميس وسالم العزيزي والحارس يوسف الزعابي.

وأكد أيمن الرمادي، مدرب عجمان الإماراتي، لـ“إرم نيوز“، أن المباراة ستكون صعبة؛ لأن الفريقين يملكان الدوافع لتحقيق نتائج طيبة والعودة للانتصارات.

وأشار إلى أن الوصل بحاجة لعودة الثقة وهو ما يسعى إليه العبدولي، موضحًا أن شباب الأهلي دبي في مرحلة مهمّة ويسعى لحصد الفوز للتقدم في صراع التأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com