الجزيرة يستهدف الانفراد بالقمة في الدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

الجزيرة يستهدف الانفراد بالقمة في الدوري الإماراتي

الجزيرة يستهدف الانفراد بالقمة في الدوري الإماراتي

المصدر: رويترز

سيتحلى الجزيرة بروح معنوية عالية عندما يستضيف اتحاد كلباء في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم يوم الخميس بينما ستكون عينه على الانفراد بالقمة ولو بشكل مؤقت.

وحقق الجزيرة فوزًا مثيرًا في ختام الجولة السادسة يوم السبت الماضي حيث سجل هدفين في آخر خمس دقائق تقريبًا ليحوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على العين حامل اللقب ويتقدَّم إلى صدارة المسابقة.

ولدى الجزيرة 14 نقطة من ست مباريات، ولم يتعرّض لأي هزيمة مثل الشارقة المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي اتحاد كلباء بالمركز السادس برصيد تسع نقاط.

لكن الجزيرة سيكون بوسعه الانفراد بالقمة ولو بشكل مؤقت؛ لأن الشارقة سيلعب يوم الجمعة مع بني ياس في ختام منافسات الجولة.

وكتب نادي الجزيرة في حسابه على تويتر في رسالة لمشجعيه ”أفعالكم أبلغ وحضوركم يشهد وبدعمكم نفخر فلا توفيكم عبارات ولا يوفيكم شكر.. وبكم يستمر الفخر في المسير فأنتم مصدر قوته… بانتظاركم في المباراة المقبلة في ملعب الانتصارات“.

واعترف زوران ماميتش مدرب العين أنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الجزيرة وقال إن تغييراته لم تكن موفقة لكنه سيحاول بكل تأكيد التعويض سريعًا.

وسيلعب العين مع عجمان يوم الجمعة لكن المنافس سيخوض اللقاء بروح عالية بعدما استفاد من هدف في الدقائق الأخيرة ليفرض التعادل 1-1 مع الشارقة يوم السبت الماضي.

وتراجع العين بعد خسارته الأولى هذا الموسم إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة لكنه لا يزال يتقدم بنقطة واحدة على الوحدة رابع الترتيب الذي خسر 4-2 أمام الظفرة وسيواجه النصر على أمل التعويض أيضًا يوم الجمعة.

كما يلتقي شباب الأهلي دبي، خامس الترتيب برصيد تسع نقاط بعد الفوز في آخر جولتين، مع الوصل في مواجهة بين فريقين عريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com