تقارير.. أحمد خليل ينضم لنادي شباب الأهلي دبي (صورة) – إرم نيوز‬‎

تقارير.. أحمد خليل ينضم لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)

تقارير.. أحمد خليل ينضم لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية عن عودة أحمد خليل إلى نادي شباب الأهلي دبي، في صفقة انتقال حر، بعد فشل مفاوضات انتقاله للشارقة.

وكان خليل قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي الشارقة، وفقًا لما ذكره العديد من الصحف الإماراتية، لكن تدخل شباب الأهلي دبي في اللحظات الأخيرة حوّل وجهة اللاعب إلى ناديه السابق، ليوقع معه، اليوم الأحد، على عقود العودة رسميًا كلاعب حر.

كان أحمد خليل انضم إلى صفوف نادي العين الموسم الماضي قادماً من الجزيرة، إذ لعب مع الزعيم ستة أشهر حتى نهاية الموسم المنصرم، وحقق خلالها نجاحاً كبيراً، وحصد مع الفريق لقب كأس رئيس الدولة وبطولة دوري الخليج.

ويعد أحمد خليل من العناصر الأساسية في صفوف المنتخب الإماراتي.

ويمثل خليل مصدر قوة لهجوم شباب الأهلي دبي في الموسم المقبل، إلى جانب أحمد العطاس، والذي تعاقد مع النادي بصفقة انتقال حر، بعد دخوله الشهور الستة الأخيرة من تعاقده مع الجزيرة.

وتعتبر صفقة خليل هي الثالثة لإدارة شباب الأهلي دبي استعداداً للموسم الجديد، بعد صفقتي العطاس، وعبد الله النقبي قادماً من الظفرة، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من الصفقات الأخرى، لتعزيز صفوف الفريق على صعيد اللاعبين المواطنين والأجانب.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت رحيل لاعبي شباب الأهلي دبي، محمد مرزوق إلى النصر، وخميس إسماعيل إلى الوصل، والكرواتي إيريك أنتي، والكوري الجنوبي موون تشانغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com