الوحدة الإماراتي يصرف النظر رسميًا عن ضم محمد عايض مدافع الجزيرة

الوحدة الإماراتي يصرف النظر رسميًا عن ضم محمد عايض مدافع الجزيرة

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي الوحدة الإماراتي رسميًا صرف النظر عن التعاقد مع محمد علي عايض، مدافع الجزيرة، في اللحظات الأخيرة.

وأشار النادي في بيان رسمي، اليوم الإثنين: ”نظرًا لعدم الاتفاق مع اللاعب على بعض البنود الخاصة بالعقد تم صرف النظر عن التعاقد مع عايض، وتتقدم إدارة النادي بخالص الشكر والتقدير لإدارة نادي الجزيرة التي قدمت الدعم الكامل لإتمام الانتقال، وذلك انطلاقًا من التعاون المثمر والمستمر بين إدارتي الناديين“.

وكان الجزيرة قد طلب في وقت سابق ضم مدافع الوحدة سالم سلطان في صفقة تبادلية مقابل انتقال محمد عايض إلى الوحدة، إلا أن الوحدة أبدى رغبته في حسم الصفقة من دون مبادلته بسالم سلطان أو بأحد مدافعي الفريق.

وكان نادي الوحدة أتم اتفاقه النهائي مع نادي الجزيرة واللاعب نفسه على الانتقال إلى صفوف العنابي، بعد اتفاق اللاعب وناديه السابق على إنهاء العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي بينهما، ولكن الصفقة فشلت.

وانتقل عايض إلى الجزيرة في بداية الموسم الماضي، قادمًا من نادي الشباب في صفقة انتقال حر، ولم يعلن وقتها مدة العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين.

وشارك اللاعب مع الجزيرة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالعاصمة أبوظبي، وقدم فيها أداءً متميزًا، واحتل الجزيرة المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق للأندية الإماراتية، لكن تعرض اللاعب بعدها لإصابة أبعدته عن اللعب لفترة قصيرة، وبعد شفائه لم يشارك بصفة أساسية حتى نهاية الموسم المنصرم.