محمد عايض مدافع الجزيرة الإماراتي يقترب من الانتقال إلى الوحدة – إرم نيوز‬‎

محمد عايض مدافع الجزيرة الإماراتي يقترب من الانتقال إلى الوحدة

محمد عايض مدافع الجزيرة الإماراتي يقترب من الانتقال إلى الوحدة

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مدافع الجزيرة الإماراتي، محمد عايض، من الانتقال إلى صفوف فريق الوحدة في الموسم الجديد، اعتبارًا من الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الإمارات اليوم“، من مصدر داخل نادي الجزيرة، فإن اللاعب سينهي ارتباطه بفريقه الحالي بالتراضي للانتقال إلى صفوف العنابي، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للجزيرة طوال الفترة الماضية، رغم تألقه مع الفريق في مباريات كأس العالم للأندية بأبوظبي في ديسمبر الماضي.

وكان محمد عايض انتقل الصيف الماضي إلى الجزيرة قادماً من نادي شباب الأهلي دبي عقب الدمج مباشرة، بعد منافسة من الوحدة بالذات على ضم اللاعب الذي تألق مع الجزيرة في مونديال الأندية، قبل أن يغيب عن المشاركة مع الفريق بعد ذلك حتى نهاية الموسم، ليكون الرحيل من النادي برغبة مشتركة منه وناديه.

والصفقة ستكون الثانية للوحدة في سوق الانتقالات هذا الصيف، بعد أن ضم حسين عباس، مدافع النصر، في صفقة تبادلية شملت انتقال محمد العكبري مهاجم العنابي إلى العميد.

ومحمد عايض من مواليد 90، وبدأ مسيرته مع العين، ثم انتقل إلى نادي الشباب في 2014، ومنه إلى الجزيرة في صفقة انتقال حر في 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com